غير مصنف

محمد رمضان يواجه انتقادات بعد فيديو عد الدولارات

واجه الفنان محمد رمضان موجة انتقادات بعض مشاركة فيديو من داخل الطائرة عبر موقع الصور والفيديوهات انستجرام ظهر فيه شقيقه يعد مبالغ مالية بعملة الدولار وعلق رمضان: هواية اخويا المفضلة، وكتب أحد المتابعين ياريت تراعي أن فى ناس غلابة ومحتاجة حاجات كتير وتعليق آخر نفسي

كما يقدم رمضان فيلما جديدا يحمل اسم “نمبر وان” من تأليف أحمد عادل وإخراج ياسر سامي إنتاج يوسف الطاهر..سينمات مصر والوطن العربي تستعد لاستقبال يليق بجمهوري.

يذكر أن رمضان غاب عن السينما منذ آخر أفلامه الكنز 2 والذي نافس بقوة وقام كل من شارك فيه بتقديم أداء مميز ظهر رمضان فى فيلم الكنز بخمس شخصيات مختلفة.

احساس الناس.

و يحرص رمضان على مشاركة جمهوره الكثير من تفاصيل حياته وكواليس أعماله دائما ويثير الجدل في الكثير من الأوقات ببعض هذه الفيديوهات والتصريحات، ويحرص دائما أن يشكر الجمهور بقوله انهم سبب نجاحه.

وأثار محمد رمضان سابقاً جدل كبير أيضا بفيديو المعجون الذهبي والذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية ايضاً.

وعلق رمضان فى أحد البرامج عن ظهوره اللافت باستعراض سيارته الفارهه قائلاً : وأما بنعمة ربك فحدث.

كما يقدم رمضان فيلما جديدا يحمل اسم “نمبر وان” ونشر فيديو على نغمات أغنية الاسطورة وكتب:”توكلنا على الله بدأنا فيلمي القادم نمبر وان تأليف أحمد عادل وإخراج ياسر سامي إنتاج يوسف الطاهر..سينمات مصر والوطن العربي تستعد لاستقبال يليق بجمهوري.

يذكر أن رمضان غاب عن السينما منذ آخر أفلامه الكنز 2 والذي نافس بقوة وقام كل من شارك فيه بتقديم أداء مميز ظهر رمضان فى فيلم الكنز بخمس شخصيات مختلفة.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى