غير مصنف

محمد صلاح يكشف فضائح فندق “أمم أفريقيا” .. “فيديو”

 

أكد محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى أن  هناك تغييرات كبيرة ستحدث فى المعسكرات المقبلة لمنتخب “الفراعنة”، بعد رحيل اتحاد الكرة السابق عقب الخروج المبكر من بطولة كأس الأمم الأفريقية التى أقيمت فى مصر خلال الفترة من 21 يونيو – 19 يوليو الماضيين.

كتب: محمد عيد

خروج مصر من دور الـ16 أمام جنوب افريقيا  

https://youtu.be/fleHICCgIkc

وقال محمد صلاح فى تصريحات لشبكة “CNN” الإخبارية: “يجب على الرئيس القادم لاتحاد الكرة أن يجرى عملية الإصلاح، لكى لا يتكرر ما حدث فى المعسكرات السابقة”.

وأضاف محمد صلاح: “اللاعبون لم يكن سعداء بما كان يحدث فى المعسكرات السابقة لمنتخب مصر، بصفتى لاعبًا فى المنتخب الوطنى أؤكد أن الأمور داخل فندق إقامة منتخب مصر خلال منافسات كأس أمم أفريقيا 2019 لم تكن على ما يرام”.

تابع: “عندما كنت أتحدث مع مسئولى اتحاد الكرة السابق عن سلبيات المعسكرات، كنت أتحدث باسم جميع اللاعبين وليس لشخصى فقط، كنت أتحدث لتحقيق شيئًا للمنتخب، من أجل تقديم المزيد للفريق، كنت أسعى لتوفير كل المقومات التى تمنح الفرصة أمام اللاعبين لتقيدم أفضل ما لديهم وليس لاستعراض العضلات حسبما كانوا يتحدثون”.

وأوضح محمد صلاح أن لاعبى منتخب مصر كانوا يطالبونه بالحديث مع مسئولى اتحاد الكرة السابق، من أجل معالجة السلبيات التى كانت تظهر دومًا فى معسكرات المنتخب الوطني.

واتهم محمد صلاح، اتحاد المصري السابق لكرة القدم بأنه حاول أن يكون «في منافسة معه، كما جعل اللاعبين يشعرون بانعدام الأمان في فندق الإقامة خلال بطولة أمم أفريقيا الأخيرة، كما تجاهل الشكاوى التي تم نقلها إليه».

وقال «صلاح»: «أنا سعيد للغاية في مدينة ليفربول، أحب المشجعين وهم يحبونني.. أنا سعيد في النادي بشكل عام».


وأضاف نجم ليفربول :«مصر هي البلد التي أحبها من كل قلبي، وأفكر فيها دائمًا.. شئ ما يدفعني للأمام لأصبح مثالًا للأطفال، وأن أصبح نموذج وحلم لكل طفل ليصبح مثلي، أريد أن أكون ذلك الشخص، لذلك فإن اعتزال اللعب للمنتخب أمر ليس هينًا بالنسبة لي».

وأشارت «سي إن إن» إلى أن «صلاح بعد فوزه بدوري أبطال أوروبا وجه تركيزه للعب مع منتخب بلاده في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة ولكن ما حدث خلالها؛ جعله يشعر بالإحباط من طريقة إدارة كرة القدم في مصر».

واستطرد «صلاح» في حديثه للشبكة الأمريكية :«من الفائز في تلك المعركة؟.. بالطبع لن أكون فائزًا لأنني لاعبًا فقط، وكل ما أريده هو أن أكون سعيدا خلال اللعب لمنتخب بلادي، فأنا لست قويًا هناك -أي في مصر- وإذا كنت قويًا لكان بإمكاني تغيير الكثير من الأشياء».

وأضاف، «خلال بطولة أمم أفريقيا الأخيرة كانت السهولة التي يصل بها الناس إلى فندق الفريق غير طبيعية، وعندما قضينا يومًا واحدًا، لم استطع النزول من الغرفة حتى الساعة التاسعة والنصف مساءً، وعندما حاولت النزول وجدت نحو 200 شخص معي، ولما تحدثت إلى الاتحاد رد : لماذا تشتكي؟».

محمد صلاح
محمد صلاح

وتابع :«أنا اشتكي لأنني إنسان، أريد أن أكون مع اللاعبين، أريد أن أجلس واستمتع بحياتي، وعندما أحاول أن أتحدث للاتحاد، فإن ما أقوله يكون نيابة عني وعن اللاعبين، الذين يتحدثون معي ويطلبون مني الحديث باسمهم».

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى