فيديوهات

محمد علي خير لتميم: لا تعرف معنى «الوطن» ولو عندك نخوة ماتدخلش الأتراك بلدك

قال الإعلامى محمد على خير، إن من حقه أن يلجأ رئيس الجمهورية وكافة المؤسسات لأن هناك مؤامرات على الدولة، وهذا لسان حال 100 مواطن، فقناة الجزيرة، التى تبث من قطر، اليوم على مدار اليوم، تنشر أكاذيب أن هناك ثورة تشتعل فى الشارع المصرى، وقامت بتحريض المواطنين على تصوير فيديوهات بأنهم ضد الدولة، ويفتعلوا أى تجمعات فى الشارع، وهذا يعد إعلان حرب واضح ومشكوف ضد المجتمع، فنحن نعيش آمنين، فإذا كان هناك خلاف بيننا وبين الحكومة، فنحن كفيلين بإدارة هذا الخلاف.

وأضاف خلال برنامجه المصرى أفندى، على القاهرة والناس، نريد أن نحارب الجزيرة بالمثل، لماذا مطلوب مننا كمواطن أن نثبت ونكشف زيف الجزيرة فقط، هل نحارب تميم حاكم قطر بنفس الأسلوب، لا يوجد عداء بين الشعب المصرى والقطرى.

وتابع خير، هناك تخفيضات لمرتبات العاملين فى قطر، وينفقون المليارات ضد الدولة المصرية، فما الذى تفعله الجزيرة، علينا أن نتعامل معها، فالحرب ليست حرب أسلحة، ولكنها حرب إعلامية شرسة، فهم يدعون أن هناك مظاهرات خرجت من كنائس لعمل فتنة بين أبناء الشعب المصرى.

وأردف مصر تنظر بإزدراء للحكومة والنظام القطرى، وليس للشعب المصرى، ولكن إلى متى سنظل نقف أمام ما تفعله الجزيرة، فإسرائيل لم تفعل ذلك مع المصريين، وهم أعداءنا.

وتساءل خير، هل تعرض تميم لحادث أو اعتداء وهو طفل وهو فى مصر، فقرر أن ينتقم من الشعب المصرى، فمن يخرج ضدنا فى الإعلام “شوية أراجوزات”، لو انت حاكم عندك نخوة، وبتحكم بلدك، لن تقبل أن يتواجد جنود أتراك فى قطر، انت لا تعرف معنى الوطن، فنحن بلد 7 آلاف سنة، انت مجرد قبيلة، انت لست من دينى، لأن الإسلام حرف الفتنة، انت خائن لوطنك ولشعبك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى