أخبارفن ومنوعات

محمد نجاتي: “كنت هقدم فيلم أصحاب ولا أعز”

قال الفنان محمد نجاتي ،خلال لقائه في برنامج «top trending»، مساء الخميس أنه يرفض الهجوم على الفنانة منى زكي، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض فيلم،«أصحاب ولا أعز»، والذي تم عرضه عبر منصة Netflix.

مضيفًا: «كل واحد له مبادئ في حياته، والفن هو حرية إبداع ومحدش يقدر يقولي أعمل إيه ومعملش إيه».

واستكمل، أنه كان من المفترض تقديمه لهذا الفيلم بالتعاون مع شركة أخرى، ولكنه فور معرفته أنه يتم تصويره في الوقت الحالي، توقفت الفكرة، معلقا : «أنا حر اقدم الفكرة دي في شغلي، ومن حق الجمهور أنه يقبل الفيلم أو يرفضه».

وأضاف، أنه عندما عرض عليه تقديم فيلم «أصحاب ولا أعز» كان رافضا تقديم شيء عن المثليين، متابعًا: «مكنتش حابب أطرح القضية دي، ولكن لا أستطيع الاعتراض على الفيلم، ممكن أمنع نفسي وأولادي من مشاهدته لكن لا أهاجم القائمين عليه».

يأتي ذلك بعد الجدل الكبير الذي حدث بعد عرض فيلم أصحاب ولا أعز علي منصة Netflix ولاقت الفنانة مني ذكي هجوما كبيرا طال عائلتها ووصل الأمر الي طلب البعض من الفنان أحمد حلمي أن يطلقها وطالب آخرين بشطبها من النقابة .

وقام الكثير من نجوم الفن بدعم الفنانة مني ذكي في أزمتها الأخيرة منهم الفنانة إلهام شاهين والفنانة وفاء عامر والمنتج مدحت العدل والمطربة إصالة وايضا الفنانة عبير صبري وقالت ٤ي تصريحات تلفزيونية انها مستعدة تقدم نفس الدور اذا عرض عليها .

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى