رياضة

محمود سعد أقوى المرشحين لمنصب مدير الكرة في الزمالك

أعاد مسئولو نادي الزمالك، فتح ملف مدير الكرة مرة أخرى بعد غلق هذا الملف خلال الفترة الماضية، وأوضح حسين السمري عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك أن إدارة النادي عقدت العزم على تعيين مدير للكرة ضمن الجهاز الفني للفريق، وهناك أكثر من إسم مرشح لهذا المنصب وجاري دراستهم لاختيار أفضلهم.

وكانت إدارة نادي الزمالك تنوي عدم تعيين مديراً للكرة في الجهاز الفني الذي تم تعيينه بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، وخصوصاً بعد رفض أسامه نبيه المدرب العام بالفريق، تولي منصب مدير الكرة إلى جانب عمله الفني، مما جعل كارتيرون يرفض وجود مدير كرة فى جهازه المعاون.

وكشف السمري في تصريحات تليفزيونية عن أن المرشح الأقوى لتولي هذا المنصب هو محمود سعد نجم الزمالك الأسبق والمدير الفني السابق لاتحاد الكرة، وسوف يتم اتخاذ قرار تعيينه خلال الساعات القليلة القادمة، وجاء قرار إدارة الزمالك بفتح ملف مدير الكرة من جديد بعد الخسارة في مباراة القمة أمام النادي الأهلي مساء الأحد الماضي، بهدفين مقابل هدف في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع لمسابقة الدوري العام.

كما أكد السمري في تصريحاته أن اللجنة سوف تجتمع خلال ساعات من أجل تواجد مدير كرة بالقلعة البيضاء، ويعتبر محمود سعد الأقرب لتولي هذا المنصب نظراً للخبرات الكبيرة التي يتمتع بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى