غير مصنف

«مدبولي» يتفقد خط إنتاج البلاستيك المرن بالمنطقة الصناعية في أكتوبر

تفقد الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء، تشغيل خط إنتاج لتصنيع البلاستيك المرن والتغليف والتعبئة، وهو الأول من نوعه في إفريقيا.

يرافق رئيس الوزراء خلال جولته وزيرة التجارة والصناعة نيفين جامع والمستشار محمد عبد الوهاب رئيس الهيئة العامة للاستثمار واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، ولفيف من المسؤولين.

واستهل رئيس الوزراء جولته صباح اليوم، بزيارة مركز مجموعة التنمية الصناعية الجديد في المنطقة الصناعية بمدينة 6 أكتوبر، استمع خلالها لشرح وافي عما قامت به المجموعة من أعمال كونها أحد المطورين الصناعيين الذين تدعمهم الدولة وفقا لتوجيهات الرئيس السيسي بدعم المستثمرين في القطاع الصناعي.

يتفقد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، بعد قليل، مركز مجموعة التنمية الصناعية الجديد IDG بالمنطقة الصناعية بمدينة 6 أكتوبر، يرافقه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، ونيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، والمستشار محمد عبد الوهاب رئيس الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة.

ومن المقرر أن يستمع رئيس الوزراء ومرافقوه، لشرح كامل عن طبيعة أعمال المجموعة وما تم تنفيذه، وحجم الاستثمارات التي وصلت إليها والمستهدف خلال السنوات المقبلة.بعدها يتفقد مدبولي خطي إنتاج جدد لإحدى الشركات التي بدأت إنتاجها في الموقع الخاص بالمجموعة.

يذكر أن مجموعة التنمية الصناعية هي احدي الشركات الكبري التي تعمل في مجال التطوير الصناعي، حيث تقوم بشراء قطع أراضي ذات مساحات كبيرة، ومن ثم تقوم بتقسيمها لقطع تضم كل منها مصنع مستقل وتقوم بطرحها على الراغبين، ويعد موقع المجموعة في مدينة 6 أكتوبر بالمنطقة الصناعية هو الأول الذي تنتهي المجموعة من تنفيذه، ومن المرتقب ان تنهي تنفيذ مواقعها الجديدة في مدن اكتوبر الجديدة والعلمين الجديدة.

يأتي ذلك في إطار تكليفات الرئيس السيسي للحكومة بالعمل على دعم القطاع الخاص والصناعة وإزالة أي عقبات تواجه المستثمرين لتسريع وتيرة التنمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى