رياضة

مدرب الترجي: ضربة الجزاء والطرد سبب الخروج وليس مباراة الذهاب

قال معين الشعباني المدير الفني للترجي التونسي إن الطرد وضربة الجزاء هما السبب في الخسارة أمام الأهلي بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف الشعباني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “نشعر بالحزن للخسارة لكن ضربة الجزاء والطرد قتلوا فرصنا في المباراة”.

وتابع معين الشعباني: “الطرد وضربة الجزاء هما السبب في الخروج، وليس نتيجة مباراة الذهاب أو أي شئ آخر”.

وأضاف المدير الفني للترجي: “كنا الأفضل من الأهلي حتى هذه اللحظة وسنتحلى بالروح الرياضية ونقول مبروك للأهلي وسنعود أقوى الموسم القادم”.

وواصل الشعباني: “في أول 35 دقيقة كنا الأفضل ولم يلعب الأهلي بأسلوبه والطرد آثر علينا لأنه من الصعب خوض 60 دقيقة بـ 10 لاعبين”.

وتابع معين الشعباني: “لم نستطع مجاراة الأهلي بدنيًا بسبب النقص العددي ولكننا قدمنا واحد من أفضل عروضنا على الإطلاق خلال هذا الموسم، وضغطنا عليهم ونجحنا في الاستحواذ على الكرة في بعض الاوقات”.

وأوضح المدير الفني للترجي التونسي: “في حالة نجحنا في إحراز هدف في البداية كنا نستطيع التأهل والطرد حرمنا من العودة في النتيجة، وسنحت لنا فرصة في نهاية الشوط الأول لم نستغلها”.

وبسؤاله عن مستقبله مع الترجي: “أنا مدرب محترف وقدمت للترجي كل ما أملكه من قوة ولم أبخل بأي شيء وأتقبل التغيير بالرغم من حجم التغييرات التي حدثت في الفريق، أنا تحت أمر الترجي دائمًا لكن بعد نهاية المباراة ليس بالوقت المناسب للحديث حول مستقبلي”.

واستدرك الشعباني: “راض عن مسيرتي حتى الآن مع الترجي وحققنا الكثير من الألقاب رغم أن الفريق تغير أكثر من مرة لكن نجحنا في تحقيق بطولات كثيرة”.

واختتم الشعباني تصريحاته ردًا على الفارق بين مواجهتي الأهلي والزمالك: “لا أحب المقارنات بين الأهلي والزمالك بالرغم من أني واجهت كليهما فهما فريقين كبيرين في إفريقيا، والفارق يكمن في أننا لم ننجح في استغلال الفرص التي سنحت لنا أمام الأهلي بينما نجح هو في تحويل فرصه لأهداف”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى