رياضة

مدرب حراس المنتخب في مران الزمالك

حضر أسامة عبد الكريم مدرب حراس مرمى المنتخب الأولمبي، مران الفريق الاول بنادي الزمالك في ملعب أبو رجيلة في نادي الزمالك صباح اليوم الأربعاء، وإلتقى مع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة باتريس كارتيرون عقب إنتهاء المران الجماعي للفريق.

وحرص عبد الكريم على مساندة الجهاز الفني، ودعمهم قبل مباراة مولودية الجزائر المقبلة في دوري أبطال إفريقيا، وتمنى مدرب حراس مرمى المنتخب التوفيق للفريق في مهمته الإفريقية القادمة والحفاظ على فرصته في التأهل للدور القادم بدوري الأبطال.

من ناحية أخرى قرر الجهاز الفني لفريق الشباب بنادي الزمالك إلغاء المباراة الودية التي كان مقرراً لها يوم الجمعة المقبل أمام كهرباء الإسماعيلية، وتقرر أن يلتقي فريق الشباب مع الفريق الأول بالنادي بعد إعتذار فريق سيراميكا.

وخاض أشرف بن شرقي، ومحمود علاء لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبية على ركلات الجزاء على هامش المران الجماعي اليوم على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة، وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، جلسة مع محمد عبد الشافي لاعب الفريق بعد إنتهاء المران.

وأشاد كارتيرون بالمستوى الذي ظهر به عبد الشافي في التدريبات خلال الفترة الماضية، وطلب كارتيرون من اللاعب الإستمرار على نفس الأداء ليتواجد في التشكيلة الأساسية للفريق في الفترة المقبلة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى