رياضة

مدرب دجلة يسافر بلجيكا غدا لتجديد الإقامة

شيماء مصطفى

يسافر المدرب العام في فريق وادي دجلة محمد عبد الواحد الي بلجيكا غدا الخميس في رحلة خاصة لمدة 10 أيام عقب حصوله علي اذن من ماجد سامي رئيس النادي وبالتنسيق مع اليوناني نيكوديموس المدير الفني للفريق.

وطلب عبد الواحد من رئيس دجلة السماح له بالسفر لمدة 10 أيام لانهاء إجراءات تجديد الإقامة في بلجيكا وهو ما وافق عليه رئيس النادي، حيث يرتبط محمد عبد الواحد بعلاقة طيبة مع إدارة وادي دجلة منذ ان كان لاعبا في صفوف الفريق واحترف في الدوري البلجيكي عبر ليرس المملوك لماجد سامي أيضا.

سلبية مسحة رفع الأثقال للاحتياجات الخاصة والدخول في معسكر بالمركز الأولمبي

وعلى صعيد آخر  واصل فريق كرة القدم الاول بالنادى الإسماعيلى تدريباته اليومية استعدادا لانطلاق المنافسات الرسمية، وبدأ المران بمحاضرة من المدير الفنى ديديه جوميز حث فيها الجميع على بذل الجهد المضاعف حتى استعادة اللياقة البدنية والمستوى المفنى المطلوب فى اقرب وقت.

وأدى الفريق تدريبات بدنية حرص فيها الجهاز الفنى على إجراء اختبارات لقياس مستوى اللياقة البدنية لجميع اللاعبين للإطمئنان على البرنامج الذى تم إعداده من قبل الجهاز الفنى مسبقا، ظهر فيها أن المستوى البدنى لجميع اللاعبين جيد للغاية.

وانتقل اللاعبون بعدها للتدريبات الفنية حرص فيها الجهاز الفنى على تنمية مهارة التسليم والتسلم والتحرك بكرة وبدون الكرة وتدريبات على التسديد من مسافة بعيدة، وشهد المران تدريبات قوية لرباعى حراسة تحت قيادة مدربهم سعفان الصغير.

ويتطلع جهاز الدراويش لرفع المعدلات البدنية والفنية للاعبين فى ظل ابتعادهم عن ممارسة أى نشاط رياضى منذ ما يزيد على أربعة أشهر بسبب جائحة كورونا، ووضع الجهاز الفنى خطة تقوم على الارتقاء بمستوى اللاعبين على كل الأصعدة بشكل سريع، فى ظل ضيق الوقت قبل استئناف المنافسات بشكل رسمى.

وفي سياق آخر أحتفل قائد الإسماعيلى ومنتخب مصر السابق حسنى عبد ربه بعيد ميلاد والدته حيث قام اللاعب بنشر صورة معها عبر صفحته الرسمية على فيس بوك.

وعلق عليها بدعاء مؤثر، قائلاً: “أمى اللهم أجل أمى ممن تقول لها النار اعبرى فإن نورك أطفأ ناري، وتقول لها الجنة أقبلى فقد اشتقت إليك قبل أن أراك، كل سنة وأنتى فى صحة وخير يا أجمل واحن وأطيب قلب فى الدنيا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى