رياضة

مدرب شبان قنا: النادي يعاني من قلة الدعم.. والماديات عقدتنا

قال كمال الزين، المدير الفني لشبان قنا، “إن الفريق الأول لكرة القدم يعاني من قلة الماديات، خاصة وأن الموسم مازال في بدايته والفريق إمكانياته المادية ضئيلة جدا مقارنة بفرق أخرى بالمجموعة”.

وأضاف الزين خلال تصريحاته لموقع “اليوم” “نفتقد الدعم المالي من قبل رجال الأعمال والمستثمرين، رغم محاولات المجلس لجلب مستثمر يرعى الفريق الأول إلا أنه لم يجد في النهاية”.

وأوضح مدرب شبان قنا أنه “إضافة لذلك لا يوجد أي دعم من المحافظة رغم أننا قدمنا مستوى جيد بالموسم الماضي، ولكن لا نجد منهم إلا حضور المباريات لمساندة النادي معنويا والقدوم لأخذ اللقطة، ولا يوجد أي مساندات مادية من قبل المحافظة”.

وواصل الزين حديثه قائلا “ولا نجد أيضا أي مساندة من قبل نواب مجلس الشعب سواء السابقين أو الجدد باستثناء أشرف رشاد، عضو مجلس النواب، والذي دعم النادي بمبلغ 50 ألف جنيها خلال الشهر الماضي، ورغم ذلك المبلغ لا يكفي لسد احتياجات الفريق الأول”.

واستطرد كمال قائلا “اللاعبين مازالت لديهم مستحقات متأخرة من الموسم الماضي وهي نسبة الـ30% من قيمة التعاقد، لم يحصلوا عليها لعدم وجود ماديات بالنادي، وأيضا لم يحصلوا إلا على النصف من مقدم العقود”.

وتابع الزين، “بالموسم الماضي كان يوجد ماليات للنادي بشكل مباشر أو غير مباشر من قبل قاعة الأفراح التابعة للنادي، والتي كانت تسند النادي بشكل جيد ومنها الصرف على الفريق الأول”.

ويذكر أن هناك قضايا بين النادي ومستأجرين القاعة، مما يعني أنه لا يوجد أي علاقة إيجاريه بينهما لحين الفصل في القضية بين الطريفين، إضافة لذلك خلال الفترة الماضية كان يحصل الشبان على مبالغ مقدمة على سبيل القرض بدون فوائد من قبل مؤمن القاضي، أمين الصندوق السابق، وزينب فؤاد مستأجرة القاعة الحالية.

واختتم الزين تصريحاته قائلا “يجب على رجال أعمال المحافظة وأيضا أعضاء مجلس النواب من مساندة النادي، نظرا لأن النادي بإمكانيات محدودة كان ندا للعديد من الأندية الموسم الماضي وقدمنا مستويات دفعت الجميع للإثناء على ما قدمناه”.

ويذكر أن شبان قنا يحتل المركز الخامس بجدول ترتيب مجموعة الصعيد بدوري القسم الثاني، برصيد 7 نقاط، جمعها من فوزين أمام أسمنت أسيوط وبني سويف، وتعادل أمام طهطا، وهزيمة أمام الفيوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى