رياضة

مدرب يوفنتوس: مباراة برشلونة دائما مهمة

فى إطار الاستعدادات للموسم الجديد يلتقي فريق يوفنتوس الإيطالي وبرشلونه الإسباني فى مباراة ودية غدا الأحد على كأس”جوهان جامبر” والتي سوف تلعب على ملعب يوهان كوريف بهولندا.

وفي تصريحات مدرب يوفنتوس أليغري لقناة النادي قال: الفريق ممتاز ، هذا الفريق فاز بلقبين في الموسم الماضي ، علينا أن نواصل العمل الذي تركه لي بيرلو وبقية الفريق وأن نعمل على تحسينه.

وأضاف: اختبار الغد مهم لنا ، حيث أود رؤيتنا نلعب كفريق سواء عند امتلاكنا للكرة أو لا ، أريد أن أرى نمو بعض اللاعبين ، غدا سيكون هناك بعض اللاعبين الذين بإمكانهم تأدية أدوار خط الوسط ، لذلك أريد أن أراهم غدا.

وبسؤاله عن اللاعبين الذين تركوا انطباعات جيدة قال: هناك الكثير من اللاعبين الشباب مثل كولوسيفسكي و دي ليخت و رانوكيا و دي وينتر ، هناك أيضًا لاعبون آخرين ، مع الرغبة في استعادة الاسكوديتو(الدوري الإيطالي) سيكون لدى هؤلاء الشباب المجال للتحسن.

وأكد : ديبالا سيبقى في كونتيناسا( مركز تدربيات اليوفنتوس) ليومين آخرين من أجل التدريب ، سيكون من الخطر استدعاؤه لمواجهة برشلونه ، قد أقوم بتجربة بعض اللاعبين في أدوار معينة.

وختم : الفريق تدرب بشكل جيد وبحماس ورغبة ، بعد مباراة برشلونه لدينا مباراة أخرى مهمة أمام أتلانتا ، سنواجه فريقين عظيمين ويجب علينا مواجهتهما بجدية كبيرة كما هو الحال دائما، دائما مباراة برشلونة مباراة خاصة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى