أخبار

مذكرة تفاهم بين العربى للأسمدة والعربية للاستثمار والإنماء الزراعي

وقع محمد بن عبيد المزروعى رئيس الهيئة العربية للاستثمار والإنماء الزراعي، مذكرة تفاهم مع الدكتور شريف الجبلى عضو مجلس إدارة الاتحاد العربى للأسمدة، لتعزيز التعاون المشترك بين الجانبين فى مجالات التنمية الزراعية وصناعة الأسمدة ، عبر تقنية الفيديو كونفرانس .

وشهدت التوقيع نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة ، كما حضر المراسم اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء والمهندس رائد الصعوب الأمين العام للاتحاد العربى للأسمدة، خلال فعاليات الدورة الـ 27 للملتقى الاقتصادي الدولى السنوى للأسمدة والمقام بمدينة شرم الشيخ.

وقال محمد بن عبيد المزروعى رئيس الهيئة العربية للاستثمار والإنماء الزراعي، إن الهيئة تعمل على تنمية الموارد الزراعية فى الدول العربية للمساهمة في تحقيق الأمن الغذائي العربى وزيادة التبادل التجارى فى المنتجات الزراعية بين الدول العربية.
ومن جانبه أشار المهندس رائد الصعوب الأمين العام للاتحاد العربى للأسمدة، إلى أن الاتحاد يعمل على تنمية وتطوير تصنيع واستخدام الأسمدة بهدف تنمية الموارد الزراعية في الدول العربية ، لافتاً إلى أن مذكرة التفاهم تستهدف تضافر جهود الجانبين وتعزيز الروابط المشتركة فى مجال التنمية الزراعية والأمن الغذائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى