فن ومنوعات

مذكرة للنائب العام وشكوى للمهن الموسيقية ضد “ويجز”

أكد المنتج ريتشارد الحاج إنه يرفض وبشدة التجاوز الصادر من مطرب الراب الشهير ب”ويجز”، في تعامله بشكل مسيء ومستفز مع المراسل الصحفي الخاص بموقعه وقناته “مصر أون لاين”.

وأضاف في بيان رسمي صادر عنه: “المراسل لم يخطىء وكان يمارس عمله بتغطية العرض الخاص لفيلم فرق خبرة، داخل أحد المولات الخاصة، مشددًا على أن التجاوز في حق الصحفي والمراسل والقيام بدفعه والكاميرا والمايك بشكل غير لائق أمر مرفوض تمامًا، ولا يجب أن يصدر من فنان يتمتع بجماهيرية حتى وإن كان في بداية مشواره.

وشدد “ريتشار”: طلبت من المحامي الخاص بي الأستاذ هاني جرجس التحرك على الفور بشكل قانوني لجلب حق المراسل وعودة الأمور لنصابها الصحيح، فمن غير الطبيعي السكوت على أية تجاوز، وبالفعل توجه المحامي بمذكرة لمكتب النائب العام ضد هذا السلوك المرفوض تمامًا، وكذلك سيتم التقدم بمذكرة تطالب بمنع وإيقاف المطرب ويجز من الغناء لحين الاعتذار بشكل رسمي، موجهة لمجلس نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر.

وأوضح: “الفنان يجب أن يتفهم دور الصحفي ويقدره ويجب أن يكون هناك بروتوكول تعاون بين نقابة الصحفيين والنقابات الأخرى لضرورة احترام الصحفي والمراسل والتعامل معه بالشكل اللائق كونه يمارس ويؤدي عمله دون تدخل”.

من جانبه أكد كريم هشام المراسل الصحفي لمصر أون لاين: أن ويجز كان متواجد في مقر العرض الخاص للفيلم وانه تقدم ليحصل منه على تصريحات حول حفله الناجح في المنارة مؤخرًا لكنه فوجئ به يدفعه بنفسه بشكل مهين دون أي مقدمات كما قام بالتطاول عليه باليد ودفع الكاميرا والمايك الخاص بالجهة التي يعمل بها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى