أخبار

مراكز الشباب بمحافظة الجيزة تستعد لفتح باب الترشح لمجالس الإدارات أواخر أغسطس الجارى

كتبت: لولا عطا

تستعد مراكز الشباب بمحافظة الجيزة لفتح باب الترشح لإنتخابات عضوية مجالس الإدارات في ضوء نص المادة 1 من قانون الهيئات الشبابية رقم 218 لسنة 2017 .

وأشار سعيد عبد النبى المحامى إلى أن وزارة الشباب والرياضة تولى اهتماما كبيرا لتنمية الشباب وفقا لإستراتيجية الرئيس السيسي نحو بناء مصر الجديدة وذلك بتعظيم الإستفادة من كافة المنشآت الرياضية والشبابية.

وأكد أنه سيتم فتح باب الترشح لانتخابات مجلس إدارة مركز شباب الجلاتمة بالجيزة يوم 26/8/2022 وقد أعلن تقديم أوراق ترشحة علي منصب نائب رئيس مجلس الإدارة.

وقال أنه قرر خوض المنافسة فى انتخابات مركز الشباب معتبرا أن تواجده بين شباب المركز فرصة مهمة لتجسيد افكارة في خدمة المجتمع الشبابي خاصة أن مصر الآن تحيا عهداً جديداً فى ظل قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى، وهو عهد الجمهورية الجديدة، ويعيش فيه الشباب عصراً ذهبياً ،فى ظل الاهتمام الكبير والبارز الذى توليه القيادة السياسية لتمكين الشباب فى مختلف المجالات، حيث تبوأ الشباب أعلى المناصب سياسياً واقتصادياً واجتماعياً.

وتوقع أن تكون الإنتخابات هذه الدورة بها المنافسة قوية بعكس انتخابات الدورة السابقة والتي حسمت فيها أغلب المقاعد بالتزكية فالكثير من الشباب لديه الرغبة في الترشح والمنافسة مشيرا إلى أنه يتمني التوفيق للجميع وأن يولي من يصلح ولديه القدرة على خدمة المجتمع الشبابي في قريته وان من ضمن افكاره ومقترحاته لتطوير العمل بالمركز إعداد ملعب متكامل لذوي الهمم من أهل قريته يكون نواه لصناعة أبطال من ذوي الهمم القادرون بإختلاف والذين أصبح لهم مكانا لا يقل أهمية عن المواطنون الأصحاء فى كافة القطاعات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى