رياضة

مرتضى منصور: أعتذر للجماهير وحقكم علينا ومفيش حد هيفلت من العقاب.. وطارق حامد لن يجدد

عقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، مؤتمرًا صحفيًا اليوم، الأحد، بمقر النادي في ميت عقبة، لتقديم الجهاز الفني الجديد للفريق الأبيض بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

واعتذر مرتضى منصور خلال حديثه في المؤتمر الصحفي لجماهير الزمالك، قائلًا: “أقبل رأس كل واحد منكم بسبب المستوى المتدني للفريق، وتطاول بعض اللاعبين على جماهير النادي التي صنعت اسمهم”.

وأضاف مرتضى: “أعتذر للجماهير وحقكم علينا، ومفيش حد هيفلت من العقاب، نحن تسلمنا 3 فرق وليس فريق واحد، ولن أتراجع عن أي قرار اتخذته”.

وواصل رئيس النادي حديثه: “لن أجدد لطارق حامد أو أشرف بن شرقي أو أوناجم أو محمد أبوجبل، كل اللاعبين الذين تنتهي عقودهم لهم كل التقدير ولن أجدد لهم”.

وأكد مرتضى منصور أن هذا القرار تم اتخاذه من قبل مباراة الفريق الأبيض أمام الوداد المغربي، ولكنه قرر الإعلان عنه عقب نهاية المباراة.

وقال رئيس نادي الزمالك أنه تعاقد مع طارق حامد من سموحة، وأنه رفع عقد اللاعب الأخير إلى 16 مليون جنيه في الموسم، ولكنه فوجئ برفض طارق حامد السفر مع الفريق لخوض لقاء الوداد، كما أن طارق رفض أيضًا خوض مباراة العودة، وقال للجهاز الفني: “مش هالعب الماتش ده .. مش هخش في عركة”.

وزاد مرتضى منصور أنه عندما سأل محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي وأسامة نبيه المدرب العام، تأكد من سلامة اللاعب، وشدد على أن الزمالك خسر بسبب طارق حامد وغيابه عن المباراتين.

وكشف مرتضى عن الاجتماع الذي عُقد بين طارق حامد وأمير مرتضى المشرف على الكرة، لمناقشة ملف التجديد، وأكد مرتضى أنه عرض عليه 25 مليون جنيه في الموسم، وقال أن اللاعب طلب الحصول على 9 ملايين مستحقاته المتأخرة ووافقت على سدادها، وأوضح أن الزمالك ليس في حاجة لطارق حامد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى