رياضة

مسابقات اليد تعلن جدول استكمال منافسة البقاء فى المحترفين

شيماء مصطفى

أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد عن جدول استكمال المرحلة الثانية للفرق الـ10 من دورى المحترفين التى ستتنافس على البقاء بدورى المحترفين وعدم الهبوط للدورى الممتاز على أن تقام جميع المباريات بدون جمهوربدءًا من 1 سبتمبر المقبل.

ومن جانبه قرر الاتحاد الدولى لكرة اليد منح دولتى بولندا وروسيا بطاقتى دعوة للمشاركة فى بطولة العالم التي تستضيفها مصر 2021، حيث يصل عدد المنتخبات المشاركة في البطولة 30 منتخب.

ويشارك من قارة أفريقيا كل من مننتخبات مصر المستضيفة، و تونس ، والمغرب، الجزائر، أنجولا، الرأس الأخضر، الكونغو الديمقراطية، ومن قارة اسيا يشارك البحرين، قطر، اليابان، و كوريا الجنوبية، وعلى مستوى أوربا فتشارك النمسا، و بيلاروسيا وكرواتيا، فرنسا، و السويد إضافة إلى المانيا والمجر، أيسلندا، النرويج، البرتغال، وسلوفينيا، واسبانيا.

كما سيشارك من أمريكا  الجنوبية والوسطى تشارك منتخبات الارجنتين، البرازيل، أورجواى ، بجانب بطاقتى الـ wild card لبولندا و روسيا.

ومن جانبه قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور تعيين الدكتور باسم السبكي رئيسا لقطاع كرة اليد بالنادي باستثناء الفريق الأول.

وأشاد مجلس إدارة النادي بإمكانات السبكي والجهد الذي بذله فى تحقيق البطولات مع كوماندوز اليد في الفترة الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى