رياضة

مستجدات شكوى الزمالك ضد فرجاني ساسي

كشفت مصادر داخل نادي الزمالك،اخر الكواليس الخاصة بملف الشكوى التي حركها الأبيض ضد فرجاني ساسي. 

تابع المستشار نصر عزام، شكوى النادي ضد التونسي فرجاني ساسي أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بسبب رحيل اللاعب، وعدم استكمال عقده مع الزمالك الذي ينص على انتهائه بنهاية الموسم الجاري.

وأوضحت المصادر إرفاق النادي مستند ضمن المستندات المقدمة للفيفا، يؤكد توقيع اللاعب قبل بداية الموسم على لائحة الفريق الأبيض الخاصة بالمكافآت والعقوبات وحالات توقيع الخصومات وخلافه، مثله مثل كافة اللاعبين.

مشيراً إلى أن الزمالك يؤكد خلال الشكوى أنه قام بإيداع كافة مستحقات اللاعب المتبقية في حسابه خلال المدة القانونية المسموح بها، وهو ما تم إثباته أيضاً من خلال صور التحويلات البنكية بين النادي واللاعب.

وأضاف أن النادي أكد أن الخصومات التي وقعت على فرجاني ساسي كانت وفقاً لقيمة الضرائب التي تنص عليها قوانين الدولة المصرية، بالإضافة إلى الخصم الذي وقع عليه في عهد مجلس الإدارة السابق برئاسة مرتضى منصور بعد إيقافه لمدة 6 مباريات، وذلك وفقاً للائحة الموقع عليه بشخصه.

وغادر فرجاني ساسي مصر في شهر يونيو الماضي للانضمام إلى معسكر منتخب بلاده، ولكنه لم يعد مرة أخرى، وقام بإرسال خطاب إلى الزمالك عن طريق محاميه يؤكد من خلاله انتهاء تعاقده مع الزمالك بنهاية شهر مايو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى