غير مصنف

مستشفى الكرنك الدولي تجري 14 عملية جراحية بقسم العظام

سلسبيل إدريس

أعلن الدكتور خلف عمر مدير مستشفى الكرنك الدولي ( الأقصر العام سابقاً) ، عن أجراء 14 عملية جراحية في قسم العظام من أصل 16 مريض بقائمة الأنتظار بدءاً من يوم السبت وحتى الأثنين من الأسبوع الجارى ، مع تجهيز الحالتين الباقيتين.

كما استقبل قسم العظام 8 حالات جديدة تحتاج لجراحات كبرى وعاجلة سيتم أجراء 4 حالات بشكل يومى ، بالأضافة لأجراء عمليات صغرى بذات القسم مثل الجبس وتركيب سلك وهى عمليات وقتية تم أولاً بأول لا تأخذ دور في قائمة الأنتظار .

وكان قد قام المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، يوم الجمعة الماضية بزيارة مفاجئة لمستشفى الكرنك الدولي ، للاطمئنان على مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمرضى، ووجه بأنهاء قوائم الأنتظار في قسم جراحات العظام، وللتأكد من إلتزام الأطقم الطبية بالإجراءات الأحترازية.

وتفقد المحافظ عدد من الأقسام المختلفة بالمستشفى للتأكد من انتظام سير العمل بها وتوافر المستلزمات الطبية والأدوية، واستمع لآراء وشكاوى عدد من المواطنين حول الخدامات المقدمة بالمستشفى.

فيما رصد محافظ الأقصر عدد من السلبيات داخل المستشفى، موجها بسرعة تلافي كافة السلبيات وأوجه القصور التي تم رصدها خلال الجولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى