غير مصنف

مستقبل وطن المنيا يتابع غرفة عملية التصويت بالشيوخ

حمد الترهوني

شكل حزب مستقبل وطن بمحافظة المنيا غرفة عمليات مركزية على مستوى المحافظة برئاسة النائب عمرو غلاب امين المحافظة وحضور باهى الروبى ، ومصطفى قناوى الامينان المساعدان ، والامناء النوعيين الى جانب غرف عمليات فرعية بامانات المراكز لمتابعة سير العملية الانتخابية فى ٧٥٧ لجنة فرعية بالمدن والقرى في أول أيام الاقتراع في مجلس الشيوخ.

قال النائب عمرو غلاب امين المحافظة ان كل أمانات الحزب علي مستوي المحافظة تتابع سير العملية الانتخابية في كافة اللجان من خلال فرق عمل في كل لجان الانتخابات ويعمل الحزب من خلال كوادره المنتشرة فى كل انحاء المحافظة على تطبيق الاجراءات الصحية الاحترازية.

وأضاف أن ألأمانات النوعية بكافة مستوياتها من المحافظة بالاضافة الى عملها فى رصد ومتابعة البيانات وحشد الناخبين تعمل على توعيهم على كيفية الانتخاب فضلا عن التوعية بالتباعد الاجتماعى للمحافظة علي صحة الناخب من خلال المساهمة في عملية التنظيم أمام اللجان في الدخول والخروج.

طالب غلاب كل من له حق التصويت الادلاء بصوته واختيار من يمثله في مجلس الشيوخ موضحا الى ان المشاركة في الانتخابات واجب وطني على كل مواطن ولا يجب أن يتخلى عنه لأي ظرف من الظروف.

أشار امين المحافظة إلى أن الشعب المصري لديه الوعي الكامل في اختيار مَن يمثلهم في البرلمان والظهور أمام العالم بمظهر ديمقراطي والحرص على استخدام حقه الدستوري في اختيار من يمثله باعتباره واجبا وطني
موضحا أن اعضاء أمانات الحزب يضعون أمام أعينهم اعلاء مصلحة الوطن والظهور أمام العالم بمشهد انتخابي يليق بالدولة المصرية أمام العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى