غير مصنف

“مستقبل وطن” بأسيوط يعطى إشارة البدء لسائقي ١٥ تاكسي هدية الحزب


أطلق حزب مستقبل وطن بمحافظة أسيوط، إشارة البدء لعمل ١٥ تاكسيا، في ظل التزام سائقيهم باستبدال سياراتهم القديمة التى تعمل بالبنزين بسيارات جديدة تعمل بالغاز وذلك هدية من الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، ضمن مئات السيارات الجديدة التى يقدمها الحزب على مستوى محافظات مصر.
جاء ذلك انطلاقا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس الحزب، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، والمهندس ياسر عمر، أمين الحزب بالمحافظة وكيل لجنة الخطة والموازنة بالبرلمان.
بحضور الدكتور علي مهران، عضو مجلس الشيوخ، والأمين المساعد للحزب بالمحافظة
وأمين أول أسيوط الأستاذ عصام بداري ومحمد حلمي الأمين المساعد لأمانة أول.
و أكد الدكتور علي مهران، الأمين المساعد للحزب بأسيوط أن حزب مستقبل وطن يتبنى مبادرة على مستوى الجمهورية لاستبدال السيارات القديمة بأخرى جديدة حيث سلم الحزب بالقاهرة بتسليم هدية ١٥ تاكسي كمرحلة أولى لسائقي محافظة اسيوط مجانا دون دفع أي مصاريف وذلك من خلال التنسيق مع أمانة اول التي أنهت كافة الإجراءات المتبقية وإعلان بدأ عملهم فى الشارع الأسيوطى.
وأوضح عصام بداري، أمين أول بأن الحزب قام باختيار أقدم موديلات للتاكسي بالمحافظة، وتم توقيع عقود بسيارات جديدة كبداية تفتح لهم أبواب رزق جديدة فى ظل الظروف المعيشية التى يعانى منها المواطن الأسيوطي.
وأضاف بداري أن السيارات الجديدة التى تعمل بالغاز الطبيعي تحمل العديد من المميزات ، حيث أنها تشجع الصناعة المحلية، علاوة على أن استخدام الغاز الطبيعى يحد من التلوث البيئي من حولنا.
وعبر أصحاب التاكسيات خلال اصطفافهم أمام ديوان عام المحافطة عن سعادتهم البالغة لاختيارهم ومنحهم هدية الرئيس السيسي الذي دائما مع المواطن البسيط
مقدمين الشكر للرئيس الانسان على منحهم السيارات الجديدة التي تعمل بالغاز وعقب تسلمهم قاموا بعمل مسيرة جابت شوارع أسيوط تتقدمهم سيارة تحمل مكبرات صوت وبعض الأغاني الوطنية تعبيرا عن حبهم للوطن.
والسائقون هم: زياد عبدالنبي سيد، وريم وليد احمد، ومريم مخلص أنور، وفاطمة محمد محمود، وعاطف بشري فؤاد، ومحمد عيسى احمد، وناثان رامي وفقي، وسامي بديع ارميا وجيهان مصطفى على، و مادونا ايهاب عبدالملاك، ومارلي ايهاب صفوت، ومريم عنتر محمد، ومهر ائيل شنودة عياد، وعبدالعظيم عبيد ويسى سامح نجيب.

.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى