غير مصنف

مستقبل وطن بالشرقية يدين الانتهاكات الإسرائيلية بالقدس المحتلة

أدانت الأمانة العامة لحزب مستقبل وطن بالشرقية بقيادة المهندس أحمد الخطيب أمين عام الحزب وعضو مجلس الشيوخ الحالي في بيان رسمي عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك” عن رفض الحزب الكامل للممارسات العنصرية التي تمارسها سلطات الاحتلال الإسرائيلي في فلسطين المحتلة’ حيث أعرب الحزب عن إدانته واستنكاره لكافة محاولات التهجير القسري والتطهير العرقي تجاه الشعب الفلسطيني في حي الشيخ جراح وكافة أراضي القدس المحتلة.

كما طالب الحزب المجتمع الدولي بتحمل مسؤوليته نحو حماية المدنيين الفلسطينيين من الانتهاكات غير القانونية التي تستهدف النيل من حقوق الشعب الفلسطيني الثابتة والمشروعة والمحاولات المستمرة لتوسيع الاستيطان واقتحام المسجد الأقصى.

واكد الحزب في بيانه أن قضية فلسطين هي مسؤولية عالمية وان فلسطين كانت وستظل في قلب العرب جميعاً وان القدس بما فيها من مقدسات هي حق أصيل أقره التاريخ للشعب الفلسطيني.

كما أدان النائب مجدى عاشور عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، اقتحام حرم المسجد الاقصى والتعرض للمصلين واخراجهم من ساحات المسجد .

كما أعلن عاشور رفضه لأي ممارسات غير قانونية تستهدف النيل من الحقوق المشروعة والثابتة للشعب الفلسطيني، لا سيما تلك المتعلقة باستمرار سياسة الاستيطان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى