غير مصنف

«مستقبل وطن» ينظم مؤتمرا لدعم القائمة الوطنية بشطورة في سوهاج

أيمن الجرادي

نظم حزب مستقبل وطن بسوهاج مؤتمرا جماهيريا حاشدا بقرية شطورة لدعم مرشحي القائمة الوطنية في انتخابات الشيوخ للفردي والقائمة وسط حفاوة كبيرة من أهالي القرية والقرى المجاورة لها.

حضر المؤتمر اللواء محمد مصطفى، أمين حزب مستقبل وطن بسوهاج، واللواء مجدى القاضي مرشح مستقبل وطن فردى، واللواء محمود ابوسديرة، مرشح مستقبل وطن فردي، وعبدالحكيم العش مرشح مستقبل وطن فردي، وأحمد فوزي، مرشح مستقبل وطن فردي، والدكتور أحمد جلال أبو الدهب مرشح القائمة و خالد النمر مرشح القائمة، مدحت المدنى، مرشح القائمة، ومحمد عبدالسلام وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، وعرفات الهوارى، أمين العمل الجماهيري بمستقبل وطن سوهاج والسيد أبو علي أمين الإعلام بمستقبل وطن سوهاج ورموز وكبار العائلات بالقرية.

 

وأكد صلاح درويش أمين لجنة المتابعة بمستقبل وطن سوهاج ومستضيف المؤتمر أن دعم الدولة في تلك الأيام واجب وطني، وان قائمة حزب مستقبل وطن قائمة وطنية من الدرجة الأولى لما تحويه من قامات وشباب وخبرة، لذا دعا الجميع للتصويت لمرشحي مستقبل وطن، من اجل العبور إلى بر الأمان.

وأكد اللواء محمد مصطفى أن مستقبل وطن يتمتع بترشيح أفراد من ذوى الخبرة أمثال اللواء مجدى القاضي واللواء دكتور محمود أبو سديرة ومن الشباب المحامي أحمد فوزى عبدالكريم ، لذا فهي قائمة مكتملة متنوعة تواكب متطلبات الوقت وجميعهم ذووا فكر عالي .

وأضاف مصطفى أن مرشحي الحزب جاء ترتيبهم من رقم واحد إلى رقم خمسة، ويجب التصويت على خمس أشخاص لا أكثر من ذلك ولا أقل وإلا بطل الصوت.

وأثنى اللواء مجدى القاضي على قرية شطورة ومدي مشاركتها في العمليات الانتخابية وأنه يعتز بأهلها كثيرا وخاصة أن جميعهم ذو فكر وعلم وأن القرية خالية من الأمية وتمتاز أنها قرية العلم والعلماء.

وأكد الكاتب الصحفي عمر حسنين، مدير تحرير المصري اليوم أن الخروج للإدلاء بالصوت في الانتخابات القادمة بعد أيام معدودة واجب وطني، وأن مستقبل وطن يحتوى على كوكبة متميزة يجب دعمها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى