رياضة

مسحة كورونا للمقاولون قبل مواجهة المحلة الأحد المقبل

يخضع فريق المقاولون العرب، والجهاز الفني بقيادة عماد النحاس، اليوم الخميس لإجراءات المسحة الطبية للكشف عن فيروس كورونا، وذلك قبل لقاء الفريق مع غزل المحلة والمقرر إقامته يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة 16 من مسابقة الدوري العام، والذي يستضيفه إستاد غزل المحله.

وخاض المقاولون مباراة المقاصة الماضية، بدون إجراء مسحة طبية، بعدما أعلن اتحاد الكرة إلغاء المسحات، نظراً لتكلفتها العالية، ويستأنف فريق المقاولون تدريباته على أحد الملاعب الفرعية بالجبل الأخضر إستعداداً للقاء المحله، حيث تقرر أن يسافر الفريق يوم السبت المقبل إلى المحلة للدخول في معسكر مغلق.

ودرس الجهاز الفني للمقاولون المباريات الماضية للمحلة سواء في الدوري أو كأس مصر، وعقد الجهاز الفني أكثر من جلسة مع لاعبي الفريق لشرح التعليمات الفنية قبل اللقاء المرتقب.

ورأى الجهاز الفني للمقاولون العرب عدم خوض الفريق أي مباريات ودية خلال الفترة الماضية خوفاً من الإجهاد، وإكتفى الجهاز الفني بمنح اللاعبين راحة 48 ساعة فقط عقب مباراة المقاصة الأخيرة التي انتهت بالتعادل السلبي، قبل أن يستأنف الفريق تدريباته اليومية .

ويحتل ذئاب الجبل المركز الـ 13 فى جدول مسابقة الدورى العام برصيد 15 نقطة، حصدها الفريق بعد 15 مباراة حيث فازوا فى 4 مباريات وتعادلوا فى 3 أخرى، وتلقوا الهزيمة فى 8 لقاءات، وسجل لاعبو المقاولون 15 هدفاً واستقبلت شباكهم 20 هدفاً آخر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى