غير مصنف

مشادة بين إلهام شاهين وأحد المراسلين في جنازة سمير صبري

حضرت الفنانة إلهام شاهين منذ قليل إلى مسجد الشرطة بالشيخ زايد كما حرص عدد كبير من النجوم على الحضور ليكونوا فى وداع الراحل سمير صبري الذى رحل عن عالمنا بالأمس بعد صراع مع المرض.

وحدثت مشادة بين إلهام شاهين بعد توجيهه سؤال اعتبرته غير مفهوم لتجيبه:”فيين السؤال قائلة له انت صحفي؟ واجابها أنه صحفي وطلبت منه الكارنيه الخاص بالجريدة وقالت سؤالك دا لا يدل على انك صحفي وانصرفت بعد حديثها عن أخر زياراتها للراحل والذى طلب منهم فيها عدم الانصراف.

أيضا وصل عدد كبير من النجوم إلى المسجد لإقامة الصلاة على جثمان الراحل سمير صبري وداعه للمرة الأخيرة منهم فيفي عبده والفنان أحمد السقا.

حيث تحدثت نهال عنبر عن الحالة النفسية للفنان الراحل وأنه شعر بسعادة كبيرة بعد قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي بعلاجه على نفقة الدولة وشعوره براحة كبيرة أثناء تواجده بالمستشفى بالرغم من الألم، وأضافت أن آخر ماطلبه منها هو أكلة محشي ورق عنب و لكن وافته المنيه ورحل قبل أن تنفذ طلبه.

ورحل الفنان الكبير سمير صبري وسط أحزان كل نجوم الوسط الفني والمحبين من الجمهور، بعد رحلة طويلة من المرض حيث أصيب بالسرطان الذى لم يستطع الخضوع للعلاج الكيميائي بسبب ضعف عضلة القلب ولكن بالرغم من ذلك لم يتوقف عن استكمال عطاءه الفنى حيث أعلن عن تسجيل حلقة من برنامج” ذكريات” مع السوبرانو فرح الديباني.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى