حوادث

مصاب بوسواس قهري.. تاجر يذبح زوجته ونجله في الدقهلية

نورا سعد

أقدم تاجر مواد غذائية يعاني من مرض نفسي ” وسواس قهرى ” بقرية جوجر التابعة لمركز طلخا بمحافظة الدقهلية على ذبح زوجته ونجله فيما نجت ابنتة الصغرى وذلك بعد أن استل سكينا وقام بالتخلص منهما بعدما تخيل وجود علاقة غير شرعية للزوجه مع صديق له وشكه في نسب نجله ذات السبع سنوات.

وكان اللواء رأفت الفقي، مدير أمن الدقهلية، قد تلقي إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ إلى العقيد أحمد الجميلى مأمور مركز طلخا، من أهالى قرية جوجر التابعة لمركز طلخا، بقيام شخص بذبح زوجته وابنه، واستغاثة ابنته بالأهالي.
وانتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا بقيادة المقدم علي خضر، مفتش المباحث، والرائد حمدي الطنبولي، رئيس المباحث، وبالفحص، تبين قيام “محمد.إ.أ.أ” 36 عاما تاجر مواد غذائية، بذبح زوجته وتدعي “أنوار.م.ط.ح”33عاما ونجله”عبدالله” 7سنوات، بأستخدام بسكين.

فيما توصلت تحريات المباحث أن المتهم يعاني من مرض نفسي وتخيل خيانة زوجته، وشكك في نسب ابنه.

وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة ضمت النقباء أحمد محسن،وعبدالله سعد ومحمد أيمن موافي، من ضبط الزوج المتهم ونقل الجثامين لمشرحة مستشفى طلخا وبمناقشة المتهم تبين انة يعاني من مرض نفسي ” وسواس قهرى ” ادى الى تكوين صورة سلبية وسيئة عن زوجتة بانها على علاقة عاطفية بأحد أصدقاءه، فضلا عن شكة في نسب نجلة لة فقرر التخلص منهم وذبحهم.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى