غير مصنف

مصرع طفل صعقا بالكهرباء بديروط في أسيوط

لقى طفل مصرعه إثر سقوط “كبسولة كهرباء” خاصة بأحد المنازل في منطقة «المناشي»، التابعة لمركز ديروط في محافظة أسيوط، مساء اليوم الخميس، بسبب مرور “حفار”، تابع لمقاول صرف صحي، جرى نقل الجثة والتحفظ عليها بمشرحة المستشفى المركزي.

تلقى اللواء عمر السويفى مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة ديروط، يفيد وصول بلاغ لغرفة عمليات النجدة من المستشفى المركزى بوصول الطفل مصطفى محمود خليفة، 13 عاما، جثة هامدة ومقيم بمنطقة المناشي التابعه للمركز إثر إصابته بصعق كهرباء.

وعلى الفور، انتقل فريق من مباحث المركز إلى محل الواقعة، وبسؤال أسرة الطفل ذكروا أن الوفاة نتيجة سقوط «كبسولة كهرباء»، خاصة بأحد المنازل في ذات الناحية، على الطفل، الذي لقى مصرعه في الحال. 

وكشفت التحريات، التي قام بها فريق مباحث المركز، سقوط الكبسولة بسبب مرور «حفار» تابع لمقاول صرف صحي، حيث قام السائق برفع ذراع الحفار، مما أدى إلى انقطاع أسلاك الكهرباء وسقوط الكبسولة على الطفل أثناء مروره بالمكان، أدى إلى وفاته في الحال، وجرى التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى ديروط تحت تصرف النيابة، وتم التحفظ على الحفار بنقطة الشرطة، كما تم تحرير المحضر اللازم لاستكمال الإجراءات القانونية. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى