غير مصنف

مصرع لص والقبض على 3 آخرين أثناء سرقة منزل مواشي بسوهاج

لقي لص مصرعه بطلق ناري بينما تمكن أهالي قرية بيت علام بمركز جرجا جنوبي سوهاج، من ضبط 3 لصوص أخرين أثناء محاولتهم سرقة مواشي من أحد المنازل.

تلقى اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج إخطارًا من مأمور مركز شرطة جرجا بورود بلاغًا من الأهالي بتبادل إطلاق النيران مع 4 أشخاص أثناء سرقتهم مواشي من منزل بناحية قرية بيت علام دائرة المركز.

تبين من التحريات الأولية مصرع أحد اللصوص يدعى “ا. خ” 24 عامًا مقيم دائرة مركز شرطة سوهاج، وضبط 3 لصوص أخرين هم “ا د” يقيم الشهيد عبدالمنعم رياض، و”ا ع” يقيم نجع مصلح مركز سوهاج، و “ا ت” 22 عام روافع القصير أثناء محاولتهم سرقة مواشي من منزل مُسن.

وأضافت التحريات أن أهل المنزل استيقظوا على صوت اللصوص أثناء اقتيادهم المواشي خارج المنزل وأثناء محاولتهم الإمساك بهم، أطلق أحدهم الرصاص من سلاح ناري كان بحوزته، ما حدا بالأهالي إلى مبادلتهم إطلاق الرصاص، ما نتج عنه مصرع المذكور.

كما تبين من التحريات الأولية التى اشرف عليها العقيد أحمد شوقي زيدان رئيس فرع بحث الجنوب والقوات المرافقة له، أن المواجهة أسفرت عن مقتل أحد اللصوص وضبط 3 لصوص أخرين أثناء استقلالهما سيارة ملاكى وبها أغنام، وجرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى جرجا العام، حُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى