رياضة

مصطفى عسل: “مصر أعطتني كل حاجة وجمهور الأهلي وشه حلو عليا”

قال مصطفى عسل لاعب النادي الأهلي للاسكواش، إنه لم يتخيل دخول والدته الملعب بعد فوزه في بطولة العظماء الثمانية، موجهًا الشكر لها: “امي بتعمل دور مهم أوي في حياتي هي الجندي المجهول في حياتي، أنا متصورتش ان اللي بيخبط على ضهري ماما قولت يمكن بابا أو حد تاني”.

وكشف عسل، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي خيري رمضان والإعلامية كريمة عوض، في برنامج «حديث القاهرة»، المذاع على قناة «القاهرة والناس»، اليوم الإثنين، عن الحديث الذي دار مع والدته، قائلًا: “أنا سألت ماما انتي ازاي عملتي كدا عشان هي مبتحبش الظهور هي قالتلي انا معرفش عملت كدا ازاي ولو الموقف تكرر عمري ما هعملها تاني بس عملت كدا من فرحتها وانا كنت خايف عليها جدًا”.

وأكد عسل، أنه يعشق مصر ولقي به الدعم الذي يريده، ولو عرضه عليه اللعب باسم دولة أخرى لن يوافق، معقبًا: “مصر ادتني كل حاجة، وجمهور الأهلي وشه حلو عليا ولقيت منهم دعم كبير جدًا وكانوا بيجولي من الشرقية لحد الشيخ زايد عشان يتفرجوا عليا”.

وعلق عسل، على واقعة تجنيس اللاعب محمد الشوربجي: “قائلًا محمد مثلي الأعلى وبيدعمني من أول يوم وأيا كان القرار اللي خده فهو مثل أعلى ليا وانا زعلان انه مش معانا في فريق المنتخب”.

وتحدث لاعب الأهلي للاسكواش، عن طموحاته في الفترة المقبلة، مؤكدًا أنه يتمنى الوصول لبطولة العالم بدعم الجمهور المصري وجمهور النادي الأهلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى