أخبار

معرض للغرامة.. تحذير شديدة اللهجة من محافظ الشرقية لهؤلاء

كشف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، خطة المحافظة استعدادًا لعيد الأضحى المبارك، ومنها تسعير غرفة العمليات، لإعطاء فرصة لأى مواطن تقديم شكوى لأى تأخير أو ضرر تعرض له، وذلك تجنبا لنقص المواد الغذائية بالأسواق.

وأضاف محافظ الشرقية عبر مكالمته الهاتفية في برنامج “هذا الصباح” عبر فضائية “إكسترا نيوز”، أنه يتم التنبيه والمراقبة من قبل الأجهزة الرقابية من  التموين والصحة والطب البيطري، للاطمئنان على جودة وأسعار اللحوم المعروضة بالأسواق المصرية.

وتابع:” يتم المراقبة الكاملة في كل ما يخص المواطن من إشغالات وأماكن متنزهات، كما أنه يتم تشديد تطبيق الإجراءات الاحترازية، مضيفا أن كل تلك الإجراءات تتم بصورة منتظمة، ويوجد أيضا فرق النظافة لمراجعة النظافة ورفع القمامة في جميع الأماكن”.

وأكمل:” فتح جميع المجازر على مستوى الجمهورية خلال فترة العيد، ولك للحد من عمليات الذبح في الشوارع والمنازل، مشيرا إلى أنه يتم تطبيق غرامات على عمليات الذبح بالشوارع.

وأكد محافظ الشرقية أن الأسواق تشدد في تطبيق الإجراءات الاحترازية، وذلك بسبب انها تشهد تكدس كبير من المواطنين، موضحا أن لجان الطب البيطري والبيئة تمر على جميع محال اللحوم، للاطمئنان من صحتها والحفاظ على صحة المواطن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى