تقارير و تحقيقاتفن ومنوعات

مفاجآة موسم رمضان 2021.. تألق النجوم وعودة الغائبين

يشهد موسم رمضان 2021 عودة عدد كبير من النجوم إلى الساحة الفنية، وقد بدأ عدد من النجوم تصوير مسلسلاتهم خلال الأيام الماضية، كما يستعد عدد آخر للتصوير خلال الأسابيع القادمة.

وفي السطور التالية يعرض «اليوم» أبرز مسلسلات رمضان 2021:

نجيب زاهي زركش:

بدأ النجم الكبير يحيي الفخراني تصوير مسلسله «نجيب زاهي زركش» خلال الشهر الماضي، بمشاركة عدد كبير من النجوم أبرزهم أنوشكا ورامز أمير وكريم عفيفى وإسلام إبراهيم ومحمد محمود وضيفة الشرف هالة فاخر.

مسلسل «نجيب زاهى زركش» من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادى الفخرانى وإنتاج شركة، وتدور أحداث العمل فى اطار اجتماعى عائلي.

يحيي الفخراني
يحيي الفخراني

كوفيد ـ 25:

وأعلن الفنان يوسف الشريف، عن مشاركته في مسلسل «كوفيد ـ 25» في السباق الرمضاني القادم 2021، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك».

ونشر يوسف الشريف البوستر الرسمي الخاص بالمسلسل، وعلق عليه :«يارب يبقى خير كوفيد-٢٥ تأليف إنجي علاء إخراج أحمد جلال إنتاج سينرجي رمضان ٢٠٢١».

كوفيد ـ 25
كوفيد ـ 25

تقاطع طرق:

تعود الفنانة منى زكي إلى الشاشة بعد غياب 4 أعوام ببطولة مسلسل «تقاطع طرق»، والذي قد انتهت من تصويره خلال الأيام الماضية لطرحه في السباق الرمضاني لعام 2021.

ويشارك الفنانة منى زكي في بطولة المسلسل كل من محمد فراج، ومحمد ممدوح، سيد رجب ومحمد التاجى، ومايان السيد، وحنانيوسف وعدد كبير من النجوم، وتأليف وإخراج تامر محسن.

منى زكي
منى زكي

الاختيار 2:

بعد النجاح الذي حققه مسلسل الاختيار في جزءه الأول، قررت شركة «سنرجي» للانتاج، تقديم جزء تان من المسلسل ليدخل السباق الرمضاني لعام 2021.

وقد أنضم الفنان محمج علاء لأبطال المسلسل مع كل من الفنانة إنجي المقدم وإياد نصار وأسماء أبو اليزيد، للمشاركة في الجزء الثاني من مسلسل “الاختيار”، والذي يشارك في بطولته النجوم كريم عبدالعزيز وأحمد مكي وهادي الجيار.

وشارك في بطولة الجزء الأول أمير كرارة، وأحمد العوضي، أحمد فؤاد سليم، مها نصار، إلى جانب كوكبة من ضيوف الشرف بينهم أحمد السقا، اَسر ياسين، محمد إمام، محمد رجب، عمرو سعد، وكتب له السيناريو باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

الاختيار 2
الاختيار 2

موسى:

 أعلن الفنان محمد رمضان أنه سيخوض السباق الرمضاني 2021 بمسلسل «موسى»، بعدما قرر تأجيل مسلسل «الإمبراطور» الذي كان سيجسد فيه شخصية الفنان الراحل أحمد زكي.

ويشارك الفنانة عبير صبري الفنان محمد رمضان بطولة مسلسل «موسى»، ونشرت عبير صبري، البوستر عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير «انستجرام».

وظهرت في البوستر برفقة الفنان محمد رمضان متصدارن وعلقت على الصورة: «موسي رمضان القادم ان شاء الله مع النجم محمد رمضان تاليف ناصر عبد الرحمن اخراج محمد سلامه انتاج سينيرجي».

مسلسل موسى
مسلسل موسى

دهب:

كشفت الفنانة نيللى كريم عن خوضها السباق الرمضاني بعد بدأ تصوير مشاهدها من مسلسلها الرمضاني  «دهب» ويذكر أن اسم المسلسل مبدئى وسوف يتم تغييره فيما بعد، وحتى الان لم يتم تحديد الأبطال الذين يشاركونها فى بطولة العمل.

مسلسل «دهب»، من تأليف مدحت العدل، وإخراج هانى خليفة، والعمل إنتاج مشترك بين سينرجى والعدل جروب.

وقدمت الفنانة نيليل كريم العام الماضى مسلسل بـ 100 وش، وشارك في بطولة المسلسل كل من آسر ياسين، اسلام إبراهيم، مصطفى درويش، زينب غريب، دنيا ماهر، وعدد أخر من الفنانين، تأليف أحمد وائل وعمرو الدالى، إخراج كاملة أبو ذكرى .

النمر:

كشف السيناريست محمد صلاح العزب عن بدء تصوير مسلسل «النمر» بطولة الفنان محمد إمام، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك».

مسلسل النمر بطولة محمد عادل إمام، وهنا الزاهد، ونرمين الفقي، وبيومي فؤاد، ومحمد رياض، وآخرين، وهو من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل، ومن إنتاج شركة سينرجي.

مسلسل النمر
مسلسل النمر

هجمة مرتدة:

يواصل أبطال مسلسل هجمة مرتدة، حتى اليوم، تصوير أحداث المسلسل، حيث أنه تدور فكرته حول دور شاب يعمل فى الخارج ويتعرض لمحاولة تجنيد من استخبارات دولة أجنبية، لكنه ينجح فى التواصل مع جهاز المخابرات، ليتم تدريبه على أعلى مستوى على أيدى مسئولى الجهاز ويجسد دوريهما نضال الشافعى وهشام سليم، ثم يخوض عملية خداع لتلك الأجهزة المعادية.

مسلسل هجمة مرتدة بطولة ماجدة زكى، وهند صبرى، والفنان صلاح عبدالله، ومحمود البزاوي، وخالد أنور، ومحمد جمعة، ومايان السيد، وأحمد فؤاد سليم ومجموعة كبيرة من الشباب، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء.

محمد أحمد

صحفي وكاتب مقالات - رئيس قسم الفن - مُحب لكرة القدم - عاشق للنادي الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى