أخبار

مفاجآت في تصويت نهائيات برنامج “الفرصة”

شهدت حلقة نهائيات “الفرصة” الليلة العديد من المفاجآت التي سيعلنها شركاء البرنامج للشباب من أصحاب الشركات. لجنة تحكيم الحلقة مكونة من 7 حكام من مختلف الخلفيات في البيزنس والتسويق والاستثمار والأكاديميا والتنمية المجتمعية.

في الجولة الأولى من التصويت في نهائي برنامج الفرصة للشركات الخمس المتنافسة و هي شركة “ماتخافيش” التي طورت تطبيق إلكتروني لمساعدة الفتيات على مواجهة التحرش التي حصلت على صوت دينا المفتي عضو لجنة التحكيم في المرحلة الأولى وأكدت أن منصحها الصوت للتطبيق ماتخافيش لإيمانها برغبتها في إيجاد حلول ناجعة لمشكلة التحرش وفي المقابل منح كلاً من أحمد العدوي عضو لجنة التحكيم وراعي جوائز الحلقات ” إنشريا شركاء النجاح ” وراندا عبده عضو لجنة التحكيم صوتهما لشركة “مزارع” التي تقدم حلول تكنولوجية للفلاح وتقدم له الدعم منذ مرحلة اختيار نوع المحصول وحتى حصاده وتسويقه وقالت راندا عبده : صوتي لمزارع لان مصر تحتاج الزراعة وتنقياتها وألف مزارع.

وحصلت شركة ” ثندر” أول تطبيق إلكتروني مصري يتيح للأفراد الاستثمار في البورصة وصناديق الاستثمار بمبالغ صغيرة وبدون عمولات. على صوت عضو لجنة التحكيم حسن منسي.

ومنح باسل الحيني رئيس مجلس إدارة القابضة للتأمين صوته لشركة “كوليبري” التي أسسها مجموعة من العلماء لتطوير مستلزمات طبية أول منتجاتها اسفنجة طبية هي الأكثر قدرة على امتصاص الدم في العالم. وشاركه محسن سرحان المدير التنفيذي لبنك الطعام التصويت لشركة مزارع قائلاً : قلبي مع مزارع لكن منحت صوتي لشركة “كوليبري” وحسمت نفس الشركة الصوت الثالث من عضو لجنة التحكيم يحي إسماعيل.

وحسمت المرحلة الأولى من التصويت خروج كلاً من شركة ” The Baby Garage” وهي منصة لبيع وشراء مستلزمات الأطفال المستعملة والجديدة. وشركة فالي فاي لعدم حصولهما على أي صوت “.

تذاع الحلقة في سهرة خاصة على شاشة ON تبدأ في التاسعة والنصف مساء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى