رياضة

مفاجأة.. اتحاد الكرة يقرر تأجيل اللقاء الفاصل بين شباب الأهلي والزمالك

فاجأ اتحاد الكرة الجميع وقرر تأجيل لقاء شباب الأهلي والزمالك مواليد 1999 الفاصل لتحديد بطل دوري الشباب’ الي أجل غير مسمي.

وكان ‏اتحاد الكرة المصري لكرة القدم قد قرر إقامة المباراة الفاصلة بين الأهلي والزمالك لتحديد بطل دوري الشباب يوم 26 مايو الجاري على ملعب نادي السكة الحديد، ولكنه تراجع اليوم عن هذا القرار وقام بتأجيل اللقاء لأجل غير مسمى.

وكان الأهلي قد تغلب على الزمالك بهدفين لهدف واحد خلال المباراة التي أُقيمت بين الفريقين بفرع الأهلي بمدينة نصر، وتساوى الفريقين في عدد النقاط وبعد المباراة اشتعلت أزمة كبيرة بين الناديين واتحاد الكرة بسبب تحديد من الفائز بلقب دوري الشباب مواليد 1999.

من ناحيته اعتبر الأهلي أنه هو بطل الدوري بعد فوزه على الزمالك في المواجهات المباشرة بعد التساوي مع الزمالك في عدد النقاط، على الجانب الآخر يرى الزمالك بأنه هو الفائز باللقب لأن المواجهات المباشرة لا يعتد بها إلا في إقامة مباراتين بين نفس الفريقين ذهاباً وإياباً، وهو ما لم يحدث وبذلك اعتبر الزمالك نفسه هو الفريق الفائز ببطولة الدوري.

 واحتفل الفريقين بعد المباراة بالفوز بلقب الدوري، حيث بدأ الأمر عندما احتفل لاعبو الزمالك بعد نهاية المباراة بالتتويج، وبعدها طالب الجهاز الفني للأهلي لاعبيه بالاحتفال باللقب، على اعتبار أن الفارس الأحمر حسمه بالمواجهات المباشرة والتي يتفوق فيها على الزمالك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى