أهم الأخبارفيديوهات

مفاجاة.. سيدة كفر الشيخ تعترف علي شبكة دعارة وبلاغ جديد يتهم 6 بنات داخل مصر

قال رائد بهاء نوفل، محامي زوج سيدة متهمة بتصوير 73 فيديو اباحي لها والمعروفة إعلاميا بـ«سيدة كفر الشيخ»، أن تم اكتشاف فيديوهات جديدة لها و6 فتيات أخريات أثناء ممارسة الدعارة، مشيرا أنها أصبحت متهمة في شبكة دعارة دوليه بمشاركة آخرين.

أكد «نوفل» خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الخلاصة» مع محمود سعد الدين على قناة «الحدث اليوم» ، أنه خلال التفتيش في هاتف المتهمة تبين وجود رسائل وجروبات “واتس اب” بينها وبين فتيات لتبادل الأعمال الاباحية التي قمن بها مع آخرين لعرضها علي الانترنت لراغبي المتعة الحرام بواسطة سيدة مغربية كانت تتواجد معهم في الخارج، وأكد أن النيابة العامة ومباحث الآداب تحقق الان فيما يعرف بشبكة دعارة دوليه بطلتها سيدة كفر الشيخ.

رفض قاضي المعارضات، أمس الأربعاء، بمحكمة كفر الشيخ الابتدائية، الاستئناف المقدم من “سمر.م” سيدة كفر الشيخ المتهمة بالزنا، علي إستمرار حبسها 15 يوم وذلك للمرة الثانية بعد حبسها 4 أيام، وعلي ذمة التحقيقات في القضية.

كانت “سمر. م” المتهمة بالزنا، والمعروفة إعلامية بسيدة كفر الشيخ، قد اعترفت بإقامة علاقة غير مشروعة مع أحد الأشخاص، وأنها مارست الدعارة في هذه الدولة مقابل الطعام، حيث إنها كانت تمر بظروف اقتصادية صعبة للغاية.

شاهد..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى