أخبارفن ومنوعات

مفيدة شيحة: مشكلة شيرين أنها بتحب حسام حبيب

تحدثت الإعلامية مفيدة شيحة عن أزمة المطربة شيرين عبدالوهاب والفنان حسام حبيب خلال حلقة اليوم من برنامج “الستات” المذاع عبر فضائية النهار واختارات أن تطرح نقاش عن ماهو الأهم بالنسبة للرجل والمرأة المشاعر أم المصلحة أيهما تختاروا.

وتطرقت إلى أزمة شيرين وحسام وأضافت سهير جودة أن شيرين تحكمها المشاعر وهى سيدة الموقف فى أزمتها وأن العاطفة هى التى تتحدث عن نفسها فى حياة شيرين.

وتحدثت مفيدة أن شيرين هى صديقة لها من فترة طويلة ولكن مشكلتها الحقيقة أنها تحب حسام حبيب وليست بسبب الطيبة وأن هناك الكثير من العلاقات العاطفية التى يكون فيها الشخص متأكد من تعرضه للايذاء ولكنه يرفض الرحيل مثل قضية جونى ديب وزوجته.

وأضافت فى هذه العلاقات يصر الشخص على الاستمرار فى العلاقة مع وضع مبررات بأن الأمور تتحسن مع الوقت وهذا غير صحيح بالمرة، وأكدت مفيدة أن النقاش ليس خاصاً بشيرين وحسام حبيب ولكنها مشكلة عامة.

لمشاهدة الفيديو: https://fb.watch/ddZrQGHSDM/

وتحدث المستشار جميل سعيد خلال مداخلة تلفزيونية لبرنامج الحكاية منذ أيام عن تفاصيل اتهام حسام حبيب بالتعدي على شيرين والقبض عليه بعد تحرير محضر من قبلها وقال إنه جاء على لسان حسام وحسب أقواله أمام النيابة أنه متزوج من شيرين وردها شفاهةً أمام أربع شهود وأنه يقيم معها وأن ما حدث خلاف عائلي وتم استدعاء قامت شيرين بطرده من الفيلا بعد حدوث الخلاف وطلبت النيابة استدعاء الشهود على الواقعة لسماع أقوالهم.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى