غير مصنف

مقتل شاب مصري بمدينة ميلانو الإيطالية

أصدر وزير القوى العاملة محمد سعفان، تعليمات فورية لمكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة، بالقنصلية المصرية بميلانو، بمتابعة حادث مقتل شاب مصري في مدينة ميلانو، وسير التحقيقات الجارية من جانب السلطات الإيطالية بالتعاون مع القنصلية المصرية، فضلا عن إنهاء الإجراءات الخاصة بشحن الجثمان لأرض الوطن، والوقوف على مستحقاته لدى جهة عمله، والتأمينية.

وقال هيثم سعد الدين المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوى العاملة، إن المستشار العمالي بميلانو عزت عمران، روى له في اتصال هاتفي معه تفاصيل مقتل المواطن المصري، ويدعى ميلاد شاكر كامل جرجس وعمره 30 عاما، وترجع جذوره إلى محافظة أسيوط، حيث يقيم في مدينة ميلانو بشارع المنتزه، ويعمل في مجال التشييد والبناء، وتم العثور جثمانه داخل السكن الذي يتشارك فيه مع مصريين آخرين غارقًا في دمائه إثر طعنات بآلة حادة في صدره ورقبته.

وأضاف أن الجيران محل سكنه سمعوا صرخات “ميلاد” وتم على الفور إبلاغ الشرطة التي اصطحبت 4 شباب كانوا يسكنون معه بنفس الشقة إلى مركز الشرطة للتحقيق معهم، حيث يرجح أن يكون أحدهم هو القاتل إثر خلافات مالية.

ويتواصل حاليا مكتب التمثيل العمالي بميلانو مع أصدقاء القتيل ميلاد شاكر كامل، لبحث وضعه من حيث الإقامة ومستحقاته التأمينية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى