حوادث

مقتل عامل وإصابة آخر طعنهما مختل عقليا بسكين في شبين القناطر

شهد موقف سيارات شبين القناطر، بمحافظة القليوبية، مصرع عامل وإصابة أخر طعنهما مختل عقليا بسكين، انتابته حالة هياج وتعدي علي الماره، فأصاب المجني عليهما ما أسفر عن وفاة أحدهما وإصابة الآخر، وتم نقل المصاب والمتوفى إلى المستشفى وتحفظت النيابة على الجثة وأمرت بندب الطب الشرعي لمعاينة الجثة والتحفظ على المتهم الذي ألقي القبض عليه وطلب تحريات المباحث.

تلقى اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية، إخطارا من مركز شرطة شبين القناطر، بقيام أحد الأشخاص بالتعدي على شخصين بميدان المحطة بشبين بجوار موقف السيارات ووفاة أحدهما وإصابة الآخر.

وانتقل علي الفور المقدم محمد فتحي رئيس مباحث المركز، وتبين قيام أجهزة الأمن بالتحفظ على الجاني وبحوزته 2 سكين ونقل المصاب والمتوفى للمستشفى.

ودلت التحريات أن المتهم من قرية كفر الشرفا دائرة المركز، ومعروف أنه مصاب باهتزاز نفسي ومن الهوام بالمنطقة، حيث فوجئ المارة بالشارع بخروجه من وسط السيارات وبحوزته 2 سكين وهاجم المارة فأصاب شخصين حيث لقي الأول مصرعه في الحال وأصيب الثاني.

وكشفت معاينة الرائد حسام الحسيني معاون المباحث، أن المتوفي عامل فني صيانة والثاني عامل في مطحن تصادف وجودهما في مكان الحادث خلال حالة الهياج التي أصابت المتهم فقام بطعنهما وأخذ يهذي بكلام غير مفهوم حتى تمكن رجال الشرطة والأهالي من السيطرة عليه وضبطه في الحال والتحفظ على جثة المتوفى في مشرحة مستشفى شبين لحين اتخاذ الإجراءات القانونية ونقل المصاب للمستشفى للعلاج، وتحرر عن ذلك محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى