رياضة

الغندور يرد على منتقديه بشأن تصريحاته الأخيرة عن مقارنة القناص بالأسطورة البرتغالية

 واجه خالد الغندور، نجم الزمالك السابق، منتقدي تصريحاته الأخيرة بخصوص مصطفى محمد قناص الفارس الأبيض، مؤكدا أن فكرة دخوله في مقارنة مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، تبدو منطقية.

وأشار الغندور خلال تصريحات عبر برنامجه المذاع عبر فضائية الزمالك، قائلا: ” مع احترامي لكرستيانو رونالدو، عندنا مصطفى محمد من أفضل لاعبي العالم في ضربات الرأس، مشيرا إلى مميزات اللاعب “.

ليعود الغندور مرة أخرى ليبرهن تصريحاته عبر حسابه الشخصي على موقع الفيس بوك، قائلا: ” فيه ناس بتاخد الموضوع تريقة، ولكن للأسف دول ناس مش بتفهم في الكرة، مضيفا، مرة ثانية، مصطفى محمد من أفضل لاعبي العالم في إحراز أهداف بالرأس، وهو هدّاف القارة الإفريقية تحت 23 سنة وإحرز أهداف مستحيلة بضربات الرأس “.

وواصل: ” مثال صغير، ميسي أفضل لاعب في العالم لا يمتلك موهبة ضربات الرأس نهائيا، ومحمد صلاح من أفضل لاعبي العالم لا يمتلك موهبة إحراز الأهداف بالرأس “.

وأوضح: ” مقارنتي بكريستيانو رونالدو من منطلق إننا نمجد مثلا في ارتقاء كريستيانو، وإنه تعدى الـ2 متر و44 سم، وكريستيانو من أفضل لاعبي العالم في ضربات الرأس، ومصطفى محمد لا يقل عن أي لاعب في العالم في ضربات الرأس، ولكن إحنا عندنا عقدة من الأجنبي، وكأن لاعب مصري لو امتلك موهبة لا يمكن أن نجعله عالميًا “.

وتابع: ” مثلا كابتن طاهر أبو زيد وحمزة الجمل ومحمود أبو الدهب من أقوى شويطي العالم، ومثلا عبد الستار صبري كان مثل أعلى لكريستيانو عندما كان يلعب في بنفيكا وكان كريستيانو يبدأ مشواره “.

وشدد: ” أخيرا، هل حد عنده اعتراض على أن مصطفى محمد من أفضل المواهب الصاعدة في العالم في ضربات الرأس؟ هذه هي رؤيتي بالظبط كده “.

وأختتم الغندور، كلامه، قائلا: ” لما قلت أن أشرف بنشرقي صفقة القرن للزمالك، وكان المواقع والصفحات المنتمية وبعض الإعلاميين بيتريقوا على كلامي، ودلوقتي بيمدحوا في اللاعب، أخيرا صعب يكون عندك رؤية وعين بتفهم “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى