فن ومنوعات

منة حسين فهمي: حاولت الانتحار.. وعلاقتي مع «رمزي» زي الفل

أدارت منة، ابنة الفنان حسين فهمي والفنانة ميرفت أمين، حواراً مفتوحاً مع جمهورها عبر ستوري حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث ردت على كثير من تساؤلاتهم، وكشفت الكثير حول حياتها الشخصية.

وكشفت منة حسين فهمي طلاقها من زوجها الثالث، المحامي طارق جميل سعيد منذ فترة، حيث أجابت عن سؤال أحد المتابعين حول ما إذا كانت مرتبطة أم لا، وأكدت أنها ليست مرتبطة حاليًا، وعادت وأكدت في أكثر من رد باللغة العربية والإنجليزية أنها ليست مرتبطة عاطفيًا بأي شخص حاليًا وأنها طُلقت مؤخرًا.

وتلقت سؤالًا آخر عن إمكانية رجوعها لطليقها مرة أخرى، خاصة أنه لم يحذف صورهما، لكنها نفت ذلك الأمر، مشيرة إلى أنه ليس هناك أي أمل، ولكنها تتمنى له كل خير.

ومن ناحية أخرى، أشارت منة حسين فهمي، خلال ردودها على الجمهور، إلى أنها تستطيع التغلب على الفترات والأيام الصعبة التي تمر بها، عندما تلجأ لأصدقائها وأسرتها، حيث إنهم يساعدونها دائمًا على الخروج من تلك الأزمات التي تمر بها في حياتها.

وتجمع منة حسين فهمي ودنيا وإيمي سمير غانم علاقة صداقة قوية، نظرًا للصداقة التي كانت تجمع بين والدتها ميرفت أمين والفنانة دلال عبد العزيز، وهو الأمر الذي دفع أحد المتابعين لسؤالها عن عدم نشرها صورًا تجمعها بالثنائي، لترد بأنهن على علاقة جيدة ولكنهن لا يتصورن معًا منذ فترة، قائلة: متصورناش بقالنا كتير.

وكشفت منة فهمي، ابنة الفنان حسين فهمي، طبيعة علاقتها بأحمد فهمي وشريف رمزي، بعد فشل زواجها من شريف رمزي مسبقًا، وطلاقها منه ثم زواجها بأحمد فهمي الذي كان زوجًا لشقيقة شريف، وأكدت أن علاقتها بشهد رمزي زوجة أحمد فهمي السابقة، جيدة للغاية، كما أن علاقتها بهنا الزاهد زوجته الحالية جيدة كذلك.

وأجابت على سؤال عن سر متابعتها لهما على إنستجرام، قائلة: عشان هنا صاحبتي وشهد عيلتي، كما قالت عن هنا الزاهد: هنا في الحقيقة كيوت أكتر كمان من الميديا ولذيذة جدًا من أحلى البنات اللي شفتها.

وانفصلت منة حسين فهمي مؤخرا عن زوجها الثالث المحامي طارق جمال سعيد، حيث حدث الطلاق خلال الفترة الماضية، وأعلنت ذلك من خلال ردها على أسئلة الجمهور حول حالتها الاجتماعية، لترد أنها مطلقة وليس هناك أمل في عودتهما مرة أخرى.

وأشارت إلى أنها تحب الحيوانات بشكل كبير، كما قالت إنها تتمنى أن ترى والدتها الفنانة ميرفت أمين سعيدة، مطمئنة جمهورها على حالتها الصحية.

وأكدت كذلك أنها تستطيع التغلب على الفترات والأيام الصعبة التي تمر بها، عندما تلجأ لأصدقائها وأسرتها، لافتة أنهم يستطيعون مساعدتها في الخروج من أزماتها.

وعن حياتها الشخصية، قالت إنها حاولت الانتحار وهي في عمر 24 عاما، وأنها الآن مطلقة بعد انفصالها عن زوجها الثالث المحامي طارق جميل سعيد.

محمد أحمد

صحفي وكاتب مقالات - رئيس قسم الفن - مُحب لكرة القدم - عاشق للنادي الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى