رياضة

منتخب إسبانيا يكتسح سلوفاكيا بـ 5 أهداف ويصعد لدور الـ 16 باليورو

فاز منتخب إسبانيا على نظيره منتخب سلوفاكيا بخمسة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت المنتخبين ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة لبطولة كأس الأمم الأوروبية “ يورو 2020”.

سيطر المنتخب الإسباني على مجريات الشوط الأول، ومنح حكم اللقاء منتخب إسبانيا ضربة جزاء في الدقيقة 10 بعد العودة لتقنية الفيديو، وسدد موراتا ركلة الجزاء، لكن دوبرافكا حارس مرمى منتخب سلوفاكيا تصدى للكرة.

وسجل منتخب إسبانيا هدفًا في الدقيقة 30، بعد تسديدة لبابلو سارابيا من على حدود منطقة الجزاء، لتصطدم بالعارضة وترتقي للأعلى، وحاول دوبرافكا حارس مرمى منتخب سلوفاكيا إبعادها، لكنه قام بإدخالها بالخطأ في مرماه في لقطة كوميدية وغريبة.

واستطاع منتخب إسبانيا تسجيل الهدف الثاني لمنتخب إسبانيا، بضربة رأس رائعة من عرضية جيرارد مورينو من الجهة اليمنى، لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخب إسبانيا بهدفين نظيفين.

وجاء الهدف الثالث لإسبانيا عن طريق بابلو سارابيا في الدقيقة 56 بتسديدة قوية، وجاء الهدف الرابع عن طريق البديل فيران توريس في الدقيقة 67، أعقبه بعد ذلك كوكا بالهدف الخامس بالخطأ في مرمى منتخب بلاده بعد فشله في إبعاد تسديدة باو توريس.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد منتخب إسبانيا إلى 5 نقاط ويحتل المركز الثاني ويصعد لدور الـ 16.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى