محافظات

منحة مجانية لطالب التحدي من جامعة المنصورة

سامح الألفي

استقبل الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة بمكتبه اليوم الأحد الطالب محمد علي سعد “قاهر السرطان” وأهداه منحة برنامج ” المنصورة – مانشستر” لطب الأسنان تقديرا له علي تفوقه في الثانوية العامة رغم الظروف المرضية التي مر بها خلال رحلة علاجه بالعلاج الكيماوي وزرع نخاع لإصابته بسرطان الدم “اللوكيميا”.
وأكد الدكتور أشرف عبد الباسط أن الطالب نموذج للطالب المجتهد رغم ظروفه ولذلك قررت ادارة الجامعة وادارة كلية طب الأسنان رعايته وتلبية رغبته والموافقة علي منحة مجانية للدراسة ببرنامج طب الأسنان” المنصورة – مانشستر” ونتمنى أن يكون متفوقا بالكلية كما كان في الثانوية العامة.

ووجه رئيس الجامعة التحية للطالب ووالدته التي تحملت كل شئ من أجله والوصول به إلي هذه المرحلة رغم معاناته علي مدار أكثر من عامين ولذلك كانت الاستجابة له في تحقيق رغبته في الالتحاق بالبرنامج والذي سيكون مناسب لظروفه.
وقال الدكتور عصام الوكيل عميد كلية طب الأسنان إننا نحتفل بمحمد لأنه تحدي ظروفه المرضية والمجتمعية ومن يتحدى هذه الظروف فهو مثال للتفوق والتحدي والارادة وبالاتفاق مع السيد رئيس الجامعة قررنا تقديم منحة للطالب للدراسة بالبرنامج بكلية طب الاسنان وبرنامج مانشستر يتناسب مع ظروفه، ولم نتردد أبدا في إعطائه المنحة.

وتمنى رئيس الجامعة من الطالب أن يتفوق في الكلية كما تفوق في الثانوية مؤكدا أن الكلية ستقدم كافة أوجه الرعاية للطالب وطريقة الدراسة ستتماشى مع ظروفه ، كما أشار أن الطالب محمد رمز لكل الطلبة ورمز للتحدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى