غير مصنف

من هو عماد الكومي ابن قنا المقرر تعيينه بالشيوخ بقرار رئاسي؟

سادت حالة من الفرحة العارمة وسط أهالي مركز ومدينة الوقف شمال محافظة قنا وبالتحديد بقرية القلمينا التابعة لمجلس قروي المراشدة بعد تردد أنباء شبه مؤكدة عن إختيار الدكتور عماد الكومي ابن القرية ضمن ثلث أعضاء مجلس الشيوخ الجديد والذى يتم تعيينهم بقرار رئاسي من رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي.

ويرصد “اليوم ” أهم المعلومات عن الدكتور عماد الكومي الذي وقع عليه الاختيار ليكون عضوا بمجلس الشيوخ ضمن الأشخاص المعينين بالمجلس والذى يتم تعيينهم بمعرفة رئيس الجمهورية

َولد الكومي بقرية القلمينا التابعة لمركز الوقف شمال قنا في الأول من أغسطس عام 1985،حيث تدرج في مدارس قريته حتى المرحلة الثانوية ليلتحق بعدها بكلية العلوم جامعة جنوب الوادي.

عين الكومي بعد التخرج بجامعة جنوب الوادي وبعدها بسنوات تم نقله إلى ديوان وزارة المالية بناءا على طلبه، ثم سافر إلى كوريا الجنوبية وحصل على درجة الماجستير في تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات من أحد الجامعات هناك.

حصل الكومي على العديد من الخبرات العلمية بعد حصول على درجة الماجستير أبرزها حصوله على دورة إدارة الأزمات والتفاوض ودورة الدراسات الإستراتيجية والأمن القومي من أكاديمية ناصر العسكرية.

شارك الكومي بالعديد من المؤسسات الخيرية والمجتمعية والأحزاب السياسية،. حيث يشغل منصب أمين الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالحزب العربي، وأمين عام شباب محافظة قنا بالاتحاد العام للقبائل المصرية، رئيس لجنة الشباب بمؤسسة المرأة المصرية والإفريقية للتنمية، أمين مساعد محافظة قنا بالحزب العربي، عضو الجمعية المصرية لنظم المعلومات وتكنولوجيا الحاسبات، رئيس مجلس إدارة جمعية شباب الخير الخيرية بقرية القلمينا، عضو في جمعية الرياضيات المصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى