رياضة

مهاجم السيتي: أسعي إلى الكمال رغم استحالة الوصول إليه

 

في تصريح خاص لموقع فريق مانشستر سيتي كشف المهاجم البرازيلي جابريل جيسوس قناص الفريق الإنجليزي، عن مواصلته بذل المزيد من الجهود كي يصبح مهاجما متكاملا، معربة عن إحساسه بالحماس والشغف الكبير قبيل أي مواجهة بدوري أبطال أوروبا.

وكان جيسوس لاعب السيتي قد قال خلال التصريحات : ” عندما أكون في النفق في انتظار الدخول إلى الملعب وأسمع أغنية دوري الأبطال، أشعر بتأثر شديد “.

وأردف ” أتذكر الماضي، عندما أردت أن أصبح لاعب كرة قدم، كنت أتغيب عن المدرسة أحيانا لمشاهدة بعض المباريات، أتمنى ألا ترى والدتي هذه المقابلة! “.

وأبدى البرازيلي اهتمامه برفع مستواه الفني، قائلا: “أن أكون قادرا على اللعب اليوم، وأترك ​​بصمتي في هذه المسابقة، فهذا أمر يجعلني سعيدا جدا “.

ويستعد جيسوس لقيادة هجوم سيتي في مباراة بورتو بدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء.

وواصل ” يكتب كل لاعب تاريخه الخاص وأنا أكتب تاريخي “، مشددا: ” أطلب الكثير من نفسي دائما، لأنني مهاجم، لقد اتخذت قرارا منذ فترة طويلة بأنه يجب أن أسجل الكثير من الأهداف “.

وتابع ” أعلم أنني يجب أن أتحسن كل يوم، وأن أسعى إلى الكمال حتى لو كان لا يمكن الوصول إليه، يجب أن أبحث عن ذلك من خلال العمل الجاد كل يوم للتحسن شيئا فشيئا “.

وأنهى حديثه، معلقا: ” لقد مررت بفترات سعيدة وغير سعيدة في مسيرتي الكروية، لذلك لقد نضجت أكثر وأكثر، ويجب أن أنضج أكثر “.

يعد الدولي البرازيلي صاحب ال23 عاما، أصغر لاعب برازيلي على الإطلاق يحرز 10 أهداف في البطولة في الموسم المنقضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى