غير مصنف

مهاجم المقاولون يبدأ التأهيل للتعافي من إصابة الكتف

بدأ هيثم الجويني مهاجم المقاولون العرب، جلسات العلاج الطبيعي للتأهيل من إصابته بالكتف، جاء ذلك بعد خضوع اللاعب لعملية جراحية على أثر إصابته، ومن المقرر أن يغيب الجويني لمدة شهرين إضافيين عن المقاولون قبل أن ينتظم في تدريبات الفريق، ويتابع الجويني جلساته العلاجية مع أخصائي التأهيل بنادي الترجي التونسي، حيث كان مهاجم المقاولون قد عاد إلى تونس بعد إصابته ليخضع لعملية التأهيل مع أخصائي فريقه السابق.

ويستعد المقاولون العرب للقاء وادي دجلة يوم 22 أبريل، وذلك عقب تعديل موعد المباراة مؤخراً بعدما كان من المقرر إقامتها يوم 2 مايو المقبل، ويعمل عماد النحاس مدرب الفريق، على تصحيح الأخطاء التى شهدتها الفترة الماضية، والتى كبدت الفريق 10 هزائم ليتراجع إلى المركز الـ15 بجدول مسابقة الدورى العام.

ويحتل المقاولون المركز الـ 15 في جدول مسابقة الدورى العام برصيد 15 نقطة، حصدها ذئاب الجبل بعد 17 مباراة حيث فازوا فى 4 مباريات وتعادلوا فى 3 أخرى، وتلقوا الهزيمة فى 10 لقاءات، وسجل لاعبو المقاولون 17 هدفاً واستقبلت شباكهم 25 هدفاً آخر.

وأعلن محمد عادل فتحى، عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على قطاع الكرة، خطة جديدة لتطوير الفريق الأول بالنادي، من أجل بث روح ودماء جديدة في الفريق وتعويض الأداء الضعيف الذي شهدته الفترة الماضية ومنذ انطلاق مسابقة الدوري العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى