غير مصنف

مهاجم واتفورد يشيد بالنني: جاء إلى أرسنال للبقاء لسنوات طويلة

أثنى تروي ديني مهاجم واتفورد على الأداء المميز لنجم منتخب الفراعنة محمد النني لاعب خط وسط أرسنال الإنجليزي في الفترة الماضية.

وشارك النني في واحدة من أروع مبارياته مع المدفعجية في الانتصار على مانشستر يونايتد، بهدف دون رد، على ملعب أولد ترافورد، إذ حقق الجانرز هذا الانتصار لأول مرة منذ عام 2006.

وقال ديني لشبكة تووك سبورت: “النني ظهر بشكل جيد أمام مانشستر يونايتد، لقد انضم النني إلى أرسنال من أجل البقاء لسنوات طويلة”.

ولعب الدولي المصري معظم مباريات المدفعجية هذا الموسم بشكل أساسي، وذلك بعد عودته من بشكتاش، الذي لعب في صفوفه الموسم الماضي على سبيل الإعارة.

وأتم المهاجم البالغ من العمر 32 عامًا: “أعتقد أن النني يستحق كل التقدير، ما أدى إلى إشادة مدربه ميكيل أرتيتا به  خلال مشاركته أمام يونايتد”.

وقال أرتيتا في تصريحات أبرزها موقع ناديه: “ما يقدمه النني للفريق شيء مميز. النني لديه طاقة كبيرة خارج الملعب، فهو يدخل غرفة خلع الملابس ويخلق المرح والحماس”.

وواصل: ” قبل لقاء يونايتد قلت للاعبين إننا بحاجة إلى تلك الطاقة وهذا الشعور الإيجابي الذي يجلبه النني طوال الوقت، أعتقد أنه كان رائعًا”.

وتابع: ” لقد لعبت مع النني من قبل، لذلك أعرف صفاته ومن هو كشخص، وما يقدمه للفريق”.

وأضاف: “أحب اللاعبين الذين لا يشعرون بالغرور، والذين يلعبون بشكل جماعي، والذين يريدون المساهمة بغض النظر عن عدد الدقائق التي يلعبونها، سواء كان ذلك دقيقة واحدة أو 96 دقيقة أو بمجرد التواجد وتقديم ملاحظات إيجابية طوال الوقت”.

واختتم: “النني يسهم في إبراز ثقافة أرسنال وهو يحظى بإعجاب الجميع في النادي. أعتقد أن النني بدأ يظهر إمكانياته العالية التي طالما أمنت بها”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى