رياضة

مواجهة صعبة لإنبي أمام سيراميكا وطولان يطالب لاعبيه بمواصلة الإنتصارات

يستضيف إنبى نظيره سيراميكا في الثانية والنصف ظهر اليوم الجمعة على ستاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة صعبة للفريقين، وكان الفريق البترولى قد فاز على وادى دجلة بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما تعادل سيراميكا مع المقاولون العرب بهدف لكل فريق فى أخر ظهور له بالمسابقة باللقاء المؤجل من الجولة الثالثة للمسابقة.

الجدير بالذكر أن انبي يحتل المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري برصيد 7 نقاط بعد أن لعب 5 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في لقاء وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 5 أهداف وتلقت شباكه مثلهم ولايزال لديه لقاء مؤجل، فيما يحتل سيراميكا المركز السابع برصيد 8 نقاط بعد أن لعب 6 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في مثلهم وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 6 أهداف وتلقت شباكه 5 أهداف.

وفي ظل سعيه للتقدم في سباق مراكز جدول الدوري وسعياً للمربع الذهبي طالب حلمى طولان المدير الفني لإنبى، لاعبيه بمواصلة نغمة الانتصارات، فيما شدد هيثم شعبان المدير الفني لسيراميكا على لاعبيه ضرورة تقديم أداء قوى وتحقيق النقاط الثلاث اليوم لمواصلة قطار النتائج المتميزة منذ انطلاق الموسم.

ويأتي التشكيل المتوقع لإنبى أمام سيراميكا مكون من :”محمود جاد ، رامي صبري، كريم فؤاد، علي فوزي، زياد بوغطاس ، صلاح ريكو، محمد مرسي، مصطفى عادل، عبد الرحمن عامر ، دينوبيتر جود، جون اوكاي”.

فيما يأتي التشكيل المتوقع لسيراميكا أمام إنبى مكونا من: “عامر عامر، أحمد محسن، خالد صبحى، طارق سامى، رجب بكار، كوامى بونسو، محمود نبيل، محمد تونى، محمد إبراهيم، شريف دابو، شادى حسين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى