غير مصنف

مواعيد مسلسل أنا وهي بطولة أحمد حاتم وهنا الزاهد على CBC

بدأت قناة  CBC أمس السبت عرض الحلقة الأولى من مسلسل أنا وهي من بطولة أحمد حاتم والفنانة هنا الزاهد، في إطار من الكوميديا، ويبحث مستخدمي محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي عن مواعيد مسلسل أنا وهي بطولة أحمد حاتم وهنا الزاهد على CBC و نرصدها خلال التقرير التالي.

مواعيد مسلسل أنا وهي

نرصد مواعيد مسلسل أنا وهي  بطولة أحمد حاتم وهنا الزاهد على CBC في التقرير التالي حيث تعرض الحلقات من السبت إلى الأربعاء عبر القناة العامة في تمام الساعة الثامنة وتعاد الحلقة في تمام الساعة الثانية والنصف صباحا للمرة الأولى كما تعاد الحلقة للمرة الثانية في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا.

وتعرض حلقات مسلسل أنا وهي بطولة أحمد حاتم وهنا الزاهد عبر قناة  CBC DRAMA في تمام الساعة الحادية عشرة مساء وتعاد الحلقة للمرة الأولى في تمام الساعة الخامسة صباحا ثم تعاد الحلة مرة أخرى في تمام العاشرة صباحا ويتوافر المحتوى بالكامل وحصريا عبر منصة واتش إت.

أبطال مسلسل أنا وهي

يشارك في بطولة مسلسل أنا وهي مجموعة كبيرة من النجوم منهم أحمد حاتم وهنا الزاهد والفنان أشرف عبد الباقي بمشاركة كلا من محمود البزاوي، سلوى محمد علي، وآخرين؛ وهو من إخراج سامح عبدالعزيز؛ وتأليف مصطفى حمدي.

محمد أحمد

صحفي وكاتب مقالات - رئيس قسم الفن - مُحب لكرة القدم - عاشق للنادي الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى