رياضة

موسيماني: أقول للقارة الإفريقية متى ستضع الـVAR في كافة المباريات؟

أعرب بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي عن عدم رضائه بتعادل فريقه مع الحرس الوطني بهدف لكل فريق، وقال بأن الفريق لم يحقق هدفه في ذهاب الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال إفريقيا، وطالب موسيماني بضرورة أن يكون حكم الفيديو المساعد متاحًا في كافة مباريات البطولة.

وقال موسيماني عقب المباراة: “بوضوح لم نحقق النتيجة التي نتمنى أن نحققها، بناء على معطيات المباراة لم يكن من السهل أن نلعب هنا، أرغب في التركيز على الجوانب الإيجابية.”

وتابع المدير الفني للأهلي: “سجلنا في البداية الهدف الذي كنا نريده، وللأسف استقبلنا هدفًا في نهاية المباراة، دافعنا كويس، لكن استقبلنا هدفًا، غير سعيد نهائيًا، لكن المباراة لم تشهد أي مشكلة، فقط غير سعداء بالنتيجة النهائية”.

وبسؤاله عن رأيه في فريق الحرس الوطني خلال المباراة، قال موسيماني: “الحرس الوطني يمتلك هجوم جيد، وهم فريق جيد”.

وعن أحقية الأهلي في ركلة جزاء ثانية، قال: “من الصعب أن يحتسب الحكم ركلتي جزاء في مباراة واحدة، خاصةً في إفريقيا وخارج الأرض، ركلة الجزاء الثانية لا يوجد حكم في إفريقيا لديه الجراءة كي يحتسبها”.

وأضاف بيتسو: “الشيء الوحيد الذي أقوله للقارة الإفريقية، متى ستضع الـVAR في كافة المباريات؟ إن لم يتم وضع حكم الفيديو في كل المباريات ستظل المباريات دائمًا على هذا الوضع”.

وواصل موسيماني: “أحيانًا بالنسبة للحكم من الصعب أن يرى بشكل جيد، لكن هناك يكون هناك حكم فيديو يمكن أن يساعده ليرى اللعب مرة أخرى، وعندما يكون هناك VAR سيتم إصلاح الكثير من الأخطاء”.

وأنهى موسيماني حديثه قائلًا: “لا أرغب في التعليق على ركلة الجزاء غير المحتسبة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى