رياضة

موسيماني: يجب تجديد عقدي قبل انتهاء الموسم.. وأندية الخليج تعرفني

كشف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، عن الصلاحيات التي يقدمها له محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي، منذ قدومه للمارد الأحمر.

كما اكد أيضاً على تجديد عقده في الفترة المقبله مع النادي، قبل انتهاء الموسم، والذي ينتهي عقده في نهاية الموسم الجاري، وعن إمكانية رحيله عن القلعة الحمراء.

وواصل تصريحاته: “انظر، نحن علاقتنا جيدة، زوجتي ومديرة أعمالي (موريرا تلاجالي) قادمة إلى هنا وسيكون أحد الأشياء المطروحة على الطاولة هي عقدي مع الإدارة لأنه ينتهي مع نهاية الموسم الحالي”.

واستمر: “لذا يجب أن يحسم الأهلي قراره بشأن إذا كانوا أحببوا عملي مع الفريق أم لا، لا يمكنك الانتظار حتى نهاية الموسم، لأن النادي يعرف بالفعل المدرب الذي يقود الفريق، خاصة وأننا عملنا بجهد كبير وقدمنا عمًلا جيدًا”.

وأكمل: “الخليج يعرفني، إذا لم يطرأ شيء جديد، فلن أبقى بدون وظيفة، لكن سيكون من الجيد البقاء في أكبر نادٍ في الشرق الأوسط، يمكنك الانتقال إلى أندية أخرى وأحيانًا يمكنك الحصول على المزيد من المال”.

وتابع: “بالطبع، اسم وتاريخ النادي الذي تدربه بالفعل يحدث الفارق، من المثير أن تفوز مع الأندية الكبيرة”.

واختتم: “عندما تم انتخاب بيبو كرئيس للنادي الأهلي كان الفريق لم يفز ببطولة دوري أبطال إفريقيا منذ فترة، ولكنه أنهى ولايته الأولى بشكل جيد للغاية وفزنا بخمسة ألقاب حتى الآن، كما عدنا إلى المنافسات الدولية من خلال كأس العالم للأندية وسنشارك للمرة الثانية في الفترة المقبلة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى