تقارير و تحقيقاترياضة

موسيماني يستقر على عودة نجم سموحة وعدم تجديد إعارته

ينوي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، تدعيم الجبهة اليسرى للفريق والتي يتواجد بها الدولي التونسي علي معلول، وبديله محمود وحيد، حيث يبدو من متابعة مباريات الفريق الأحمر عدم اقتناع موسيماني بإمكانيات محمود وحيد والبحث عن بديل كفء لعلي معلول.

وبناءً على ذلك استقر المدير الفني للأهلي على عودة محمد شكري ظهير الأهلي الأيسر المُعار إلى فريق سموحة، وعدم تجديد إعارته نظرًا لحاجة المارد الأحمر إلي جهوده، ولفت شكري الأنظار إليه بعد الأداء المتميز الذي يقدمه مع سموحة الموسم الجاري.

وكان رينيه فايلر المدير الفني السابق للأهلي، هو من قام بتصعيد محمد شكري للفريق الأول، وأشرك فايلر الظهير الصاعد لأول مرة في بطولة كأس مصر موسم 2019-2020، أمام الترسانة في الدور ثمن النهائي، كبديل في الدقيقة 80، في المباراة التي انتهت بفوز الأهلي 2-1.

ورحل فايلر، وتعاقد الأهلي مع موسيماني، وفي بداية موسم 2020-2021، دفع المدرب الجنوب إفريقي بشكري كبديل في مباراة وادي دجلة في الجولة السادسة من الدوري في الدقيقة 89.

وكان موسيماني يعتمد بشكل كبير على علي معلول، مما أدى إلى أفضلية خروج محمد شكري فترة إعارة، للمشاركة مع نادي آخر للاستفادة من خدماته فيما بعد.

وانضم شكري بالفعل إلى فريق سموحة في يناير 2021، على سبيل الإعارة لمدة موسمين، وشارك شكري في مباراتين مع سموحة، ولكنه تعرض للإصابة في عظمة الساق أبعدته 4 شهور عن الملاعب، وعاد شكري قبل نهاية الموسم بـ3 جولات، شارك منها كبديل أمام الجونة ومصر المقاصة ولكنه لم يظهر بشكل جيد.

واستعاد شكري الكثير من مستواه في الموسم الجاري، ليدخل تشكيل فريق سموحة الأساسي، وسجل هدفًا في الجولة الأولى بالدوري أمام الاتحاد السكندري في المباراة التي انتهت بالتعادل 4-4.

وشارك شكري في الموسم الجاري مع سموحة حتى الآن، في 7 مباريات ببطولة الدوري، وقدم أداءً متميزًا مما دفع موسيماني إلى طلب عودة اللاعب مرة أخرى إلى الأهلي وعدم تجديد إعارته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى