تقارير و تحقيقاترياضة

موعد عودته للملاعب.. وحصاد عام توحَد فيه الجميع على حُب «مؤمن زكريا»

فاجأ أمس، السبت، مؤمن زكريا، محبيه بمفاجأة سارة، أعلن فيها عن موعد عودته للملاعب، شاكرًا وحامدًا ربه.

وكَتَبَ مؤمن زكريا، عبر حسابه على تويتر: «الحمد لله ثم الحمد لله ثم الحمد لله على نعمه التي لا تعد ولا تحصى.. يارب لك الحمد والشكر.. أبشركم قريبًا سأكون معكم».

مؤمن زكريا؛ ذلك اللاعب الذي توحد على حبه جميع أطياف الشعب المصري، رياضيين، فنانين، سياسيين، الجميع أحب اللاعب وسانده في محنته ومرضه النادر الذي أصابه، وأبعده عن الملاعب لفترة كبيرة.

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

 

رأينا كيف تجمع زملائه اللاعبين سواء من الأهلي؛ أو غيره من أندية مصر؛ أو حتى  في أوروبا ومساندة نجم ليفربول ومنتخب مصر، محمد صلاح، هذا إلى جانب المنظومة الرياضية في مصر، متمثلة في اتحاد الكرة ووزارة الشباب والرياضة، بالإضافة إلى فناني مصر الذي أحب مؤمن زكريا، وساندوه في محنته ودعوا له بالشفاء.

رأينا كيف ساند لاعبو الأهلي هذا العام، من خلال تنفيذ وعدهم لمؤمن بالتتويج بالبطولات سواء الإفريقية كدوري أبطال إفريقيا أو المحلية من دوري عام وكأس مصر؛ من أجل إهداء تلك البطولات له، بالإضافة إلى مساندة محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي وذهابه لزيارة اللاعب في منزله.

مؤمن زكريا يرفع كأس دوري الأبطال
مؤمن زكريا يرفع كأس دوري الأبطال

 

مسيرة مؤمن زكريا في الملاعب:

مؤمن زكريا، الجناح المهاجم للنادي الأهلي ومنتخب مصر، يبلغ من العمر 32 عامًا، لعب للعديد من الأندية المصرية، سجل أهدافًا عديدة مع جميع الأندية التي لعب لها، ودائمًا كانت أهداف بطريقة مميزة وطريقة احتفاله التي عشقها الجميع ويقلدونها عند تسجيله للأهداف.

كانت بداية مؤمن الكروية، في صفوف الناشئين بالنادي الأهلي في الفترة من عام 2004 حتى 2008، بعدها انتقل للإنتاج الحربي، ومنه إلى المصري البورسعيدي، ثم إلى إنبي، فإعارة لصفوف الزمالك، وأخيرًا عاد لبيته الأهلي، ليحقق فيه البطولة تلو الأخرى.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى